تحميل تطبيق Clubhouse، لنشر المقاطع الصوتية عبر الغرف الخاصة، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً

تحميل تطبيق Clubhouse، لنشر المقاطع الصوتية عبر الغرف الخاصة، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً

يعتبر Clubhouse إحدى التطبيقات الاجتماعية المجانية التي تدعم نشر المقاطع الصوتية فقط، بحيث نستطيع الانضمام إلى غرف المستخدمين الآخرين والابتداء في محادثتهم مباشرةً.

ويمكننا متابعة شخصٍ ما بسرعةٍ أيضاً عبر هذا التطبيق، إذ تظهر لدينا الغرف التي يتواجدون ضمنها، ويُسمح لنا بالانضمام إلى هذه الغرف للدردشة معهم.

وقد استضاف هذا التطبيق ميزة المحادثة مع أبرز المشاهير، والعديد من الغرف التي تجمع 5000 عضوٍ كحدٍّ أقصى، علماً بأنه من الممكن ضبط عدد الأعضاء داخل غرفنا الخاصة إلى أقل من هذا العدد، بحيث ينحصر نشاط الغرفة في هذا الحال بنشر الأصوات فقط.

ويعدّ Clubhouse تجربةً مبسّطةً من تطبيقات Discord وStereo حيث يأتي أيضاً بطريقةٍ جديدةٍ لضبط المحادثات والمناقشات المفضّلة لدينا، ويمكّننا من مقابلة أصدقاء جدد عبر الإنترنت، فيطلب إلينا مشاركة أسمائنا الحقيقية للتسجيل الأول في التطبيق وإنشاء الحسابات، لنستطيع بعد ذلك الانضمام إلى غرفةٍ ما والاستماع إلى تسجيلاتها، أو الانعزال في غرفةٍ ما والبدء بدردشاتٍ ونقاشاتٍ خاصة، وإن استطعنا إيجاد المستخدمين الذين نفضّل الاستماع إليهم فما علينا سوى متابعتهم، والانضمام إلى الغرف التي تحتويهم.

أخيراً، لا يشغل Clubhouse مساحةً كبيرةً في ذاكرة الهواتف، بالرغم من أنه يجمع تجربة البودكاست مع المحادثات الاجتماعية واسعة النطاق، ويعود ذلك إلى واجهته البسيطة التي تعرض لنا أحدث الغرف المنشئة وعدد أعضائها ومن تحتوي من الأشخاص.

وبالنقر على معلومات غرفةٍ ما ستظهر لنا الكثير من التفاصيل، متضمّنةً الأشخاص المتحدّثين ضمنها ومن يتابعون أيضاً وهذا ما يرشدنا إلى المزيد من المستخدمين والمزيد من الأحاديث الممتعة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp