جوجل Pixel 4 قد يأتي بتصميم مميز ينافس Galaxy S10

جوجل Pixel 4 قد يأتي بتصميم مميز ينافس Galaxy S10

بعد إطلاق جوجل لهواتفها Pixel 3a و Pixel 3a XL مؤخّراً، تستعد جوجل لإطلاق هاتفها الجديد Pixel 4 بمواصفات استثنائية وتتوقّع جوجل الكثير من الأرباح والنجاحات من الهاتف الجديد.

بدايةً يتمتّع الهاتف بنظام التشغيل Android Q الجديد، تعقد جوحل الكثير من الأحلام على Pixel 4 وذلك لأن هواتفها في الفترة الأخيرة لم تلق الرواج المطلوب إضافةً لتعرّض الشركة لدعاوى قضائية في الفترة الماضية التي لم تكن الفترة الأمثل بالنسبة لجوجل.

لذا يأتي الحلم على قدر المعاناة ففي البداية عليها معالجة المشكلات التي تعاني منها الهواتف الماضية في الهاتف الجديد Pixel 4 ولكن بحسب التسريبات التي رافقت الهاتف الجديد يبدو أن الهاتف مميّز جداً ويمكن أن يكتب له نجاح حقيقي.

ففي البداية يتمتّع الهاتف بكاميرا ثنائية خلفية ولكن الابتكار الحقيقي يكمن في الكاميرا الأمامية فكما ابتكرت سامسونج ثقب الشاشة في الهاتف القادم Note 10 يبدو أن جوجل وجدت حلّاً مبتكراً هي الأخرى ولكن للأسف لا تصريحات عن الشكل النهائي للكاميرا ولكن تعدنا جوجل بكاميرا أمامية مبتكرة يمكن للمستخدمين من خلالها التقاط صور السيلفي بحرّية ومتعة منقطعة النظير.

سيدعم الهاتف شريحتي اتصال مما يوفّر الكثير من الإمكانيات للمستخدمين فيمكنهم استخدام هاتف واحد للعمل والعائلة أو استخدام الهاتف للاتصالات الشخصية والإنترنت هناك مساحة من الحرية سيحصل عليها المستخدمين بشرائهم للهاتف الجديد.

بالحديث عن باقي المواصفات فمن المتوقّع أن تكون الشاشة بقياس 6.2 بوصة ومعالج Snapdragon 855 أما ذاكرة الوصول العشوائي RAM فهناك خيارين إما 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت مع بطارية قد تصل إلى 4000 ميلّلي أمبير أما باقي التفاصيل حول الكاميرا وباقي المواصفات مازالت طي الكتمان وسعر الهاتف كذلك حيث لم تصرّح الشركة عن السعر المبدئي للهاتف او الأماكن التي سيتوفّر فيها الهاتف في البداية.

كثير من التفاصيل لا نعلمها ولكن لم لا نعطي جوجل فرصة لحل مشاكل الهواتف الذكية الماضية من خلال منتج جميل بتصميم أنيق ومواصفات جيدة.

في الحقيقة الأمر يستحق الانتظار وموعد الاطلاق قد اقترب نوعا ما!



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp