الإعلانات تصل إلى واتساب مطلع العام القادم !

الإعلانات تصل إلى واتساب مطلع العام القادم !

لا مهرب من الإعلانات في يومنا هذا حيث تراها في كل مكان بداية مع صفحات الويب والمواقع الإلكترونية وصولاً لفيسبوك وإنستغرام وليس آخراً مع واتساب.

التطبيق الأشهر في العالم والذي يستخدمه ملايين المستخدمين يومياً لأغراض مختلفة. سمعنا بعض الشائعات فيما مضى عن إمكانية وصول الإعلانات لتطبيق واتساب ولكن للأسف لم نستطع تصديق هذه الحقيقة المرّة.

ولكن اليوم لقد أصبح الأمر رسمياً وقد أعلنته فيسبوك الشركة المالكة لواتساب بشكل رسمي ضمن اجتماع لها وقد أعلنت ذلك على الملأ من خلال وسائل الإعلام ومن المتوقّع تطبيق سياسة الإعلانات في واتساب مع بداية عام 2020 وقد اقتربنا كثيراً من الموعد المحدد.

في الحقيقة لا نعلم بعد كيف ستبدأ الإعلانات في واتساب فهناك الكثير من الاحتمالات والخيارات ولكن الأمر الذي يؤكّد عليه الجميع اليوم بأن الإعلانات لن تزعج المستخدمين كثيراً.




أحد الاحتمالات الممكنة وجود الإعلانات بشكل يغطّي الشاشة كاملة، تشبه الإعلانات التي تظهر لنا أثناء اللعب على الهاتف مع وجود تفاصيل حول المنتج المعلن عنه إضافةً لمعلومات التواصل مع الشركة.

لكن المشكلة تكمن في تغطية الشاشة بشكل كامل الأمر الذي لن يرغب به المستخدمون كثيرأ لذا فمن الممكن ظهور الإعلانات بشكل بسيط فبدلاً من رؤية جهة من جهات الاتصال سترى منتجاً معيّناً مع تفاصيل الحصول عليه بشكل أنيق بين المحادثات ويتغير هذا المنتج كل فترة.

في الحقيقة يوجد العديد من الاحتمالات، ولكن حتى الآن لم تعلن فيسبوك عن الطريقة التي ستظهر بها الإعلانات للمستخدمين داخل واتساب.

و أعلنت الشركة وجود مجموعة من التحديثات القادمة لحسابات WhatsApp Buisness ليصبح أكثر فعّالية بالنسبة للأعمال التجارية والهدف من ذلك تمكين أصحاب الأعمال من عرض منتجاتهم بطرق تفاعلية مميّزة تجذب الزبائن.

هناك حزمة من التحديثات القادمة لتطبيق واتساب، إعلانات وتحديثات وغيرها الكثير من المفاجآت التي تنتظرنا، الجميع يشعر بالحماس وخاصّةً أصحاب الأعمال التجارية.

فمن الممكن أن يصبح لديهم قناة تسويقية جديدة من الممكن أن يعملوا على تطويرها منذ اليوم مهما كانت الوسيلة التي ستظهر بها الإعلانات داخل واتساب تؤكّد فيسبوك بأن راحة المستخدم وسعادته هي الأهم بالنسبة لها فلا تقلقوا!



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp