تحديثات جديدة من سامسونج لساعات Galaxy Watch و Galaxy Gear

تحديثات جديدة من سامسونج لساعات Galaxy Watch و Galaxy Gear

نشهد تطوّراً ملحوظاً في الساعات الذكية الخاصّة بشركة سامسونج فقد أعلنت سامسونج مؤخّراً عن مجموعة من التحديثات الخاصّة بالساعات الذكية الخاصّة بها وقد اعتقد المستخدمين أن التحديثات ستتضمّن إضافة One UI واجهة الاستخدام المميّزة التي أعلنت عنها سامسونج فيما مضى والتي تجعل من الساعات الذذكية منتجات جميلة جداً من حيث الرسوميات وتجربة المستخدم.

ولكن سامسونج تحمل دائماً الكثير من المفاجآت لنا فقد أعلنت عن حزمة من التحديثات مع بعضها البعض ما هي هذه التحديثات وماذا ينتظر محبّي الساعات الذكية وتفاصيل أخرى سنتعرّف عليها اليوم!

الواجهة الجديدة!

أضافت سامسونج التحديث الجديد One UI المتعلّق بالجانب الرسومي وتجربة المستخدم بشكل عام وقد تم الكشف عن هذا النمط الجديد في العام الفائت ولكن لا يتوفّر حتى الآن على جميع المنتجات.

يتميّز النمط الجديد بواجهة استخدام بسيطة مليئة بالألوان إضافة لوجود التنظيم فكل شيء في مكان واحد فقط لنقول وداعاً  للفوضى.

وتسمح واجهة الاستخدام الجديدة للمستخدم التحكّم ببعض الأشياء التي لم يكن بإمكانه التحكّم بها في الماضي وهي أشبه ما يمكن بواجهة الاستخدام الخاصّة بالهواتف الذكية لذا لن تشعر بالفرق كثيراً عند استخدامك للساعة الذكية.

خيارات البطارية

إحدى التحديثات المفاجئة هي الإجراءات التي اتخذتها سامسونج للحفاظ على البطّارية. فالجميع يعلم أن البطّارية والشحن قضايا حسّاسة بالنسبة للمستخدم لذا ستقوم الساعة بإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية بشكل تلقائي لمنع استنزاف الشحن.

إضافةً لإمكانية التحكّم قليلاً في بعض الخيارات مثل ضبط الساعة الذكية على نمط توفير الطاقة أو ضبط السطوع وشاشة التوقّف هناك خيارات كثيرة تتيحها سامسونج للمستخدمين من هذه الناحية.

للصحة والرياضة مكان أيضاً!

إلى جانب هذه التحديثات المثيرة للاهتمام تأتي الميّزة الأخيرة ليصبح الأمر منتهياً لصالح الساعات الذكية فقد قامت سامسونج بتطوير مكان خاص لمتابعة الأنشطة اليومية وتقديم ملخّص حول السعرات الحرارية ومتابعة التمارين الرياضية.

وتتم مزامنة هذه الأشياء مع تطبيقات الساعة الذكية الأخرى لسهولة التتبّع ودائماً الرياضة مرتبطة بالصحّة فلم تنسى سامسونج ذلك وقد وفّرت إمكانية متابعة معدل ضربات القلب ومراقبة ساعات النوم الخاصّة بالمستخدمين بهدف الاطمئنان على الحالة الصحّية العامة.

الكثير من الميّزات التي تجعل من ساعة سامسونج حلم حقيقي للكثيرين وعند البحث عن موعد الإطلاق فيبدو أن الأمر غير محدد بشكل دقيق بعد فقد صرّحت سامسونج بأن التحديثات الجديدة ستختلف بحسب المنطقة لذا قد لا تتوفّر هذه التحديثات الرائعة لجميع المستخدمين في نفس الوقت.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp