تسريبات جديدة تطال الهواتف القابلة للطي Samsung Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3

تسريبات جديدة تطال الهواتف القابلة للطي Samsung Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3

من المتوقع وصول الهواتف الذكية القابلة للطي Samsung Galaxy Z Flip 3 و Samsung Galaxy Z Fold 3 في وقت لاحق من هذا العام وبفضل تسريبات جديدة حصلنا أخيرًا على بعض التفاصيل حول الميّزات التي ستتمتّع بها هذه الهواتف الجديدة المنتظرة.

وفقًا للشائعات يحمل Galaxy Z Fold 3 تسمية SM-F926، بينما يحمل Galaxy Z Flip التالي (إمّا Z Flip 2 أو Z Flip 3) تسمية SM-F711، الهاتف الأول سيحصل على 256 جيجابايت على الأقل كخيار تخزين بينما الأحدث من المتوقّع أن يتوفر بخيارات تخزين متنوّعة مثل 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.
ستعمل هذه الهواتف الجديدة بنظام Android 11 إضافًة إلى وجود واجهة استخدام One UI 3.5 الجديدة أيضًا، ومن المحتمل إطلاق الهواتف في النصف الثاني من هذا العام.

عندما تصل واجهة الاستخدام One UI 3.5 بشكل رسمي فإنه سيأتي برفقتها ميّزات برمجية جديدة ربما ميّزات حصرية لهذه الهواتف الجديدة القابلة للطي، يمكن لأصحاب النسخ السابقة من هذه الهواتف Samsung Galaxy Z Fold 2 و Samsung Galaxy Z Flip تشغيل تطبيقات متعدّدة في وقت واحد عبر شاشات العرض الموسّعة على هذه الهواتف لكننا بالتأكيد نرحّب بالمزيد من الأدوات التي تسمح للمستخدمين بإنجاز مهام أكثر في وقتِ أقل.

بالنسبة للسعر فحتى الآن لا نعلم تمامًا السعر التقريبي لهذه الهواتف الجديدة ولكن يتمنى جميع المستخدمين بالحصول على هواتف جديدة قابلة للطي بتكلفة منخفضة ولكن يعتبر ذلك أمرًا بعيدًا عن الواقع فقد بدأ سعر النسخ الماضية القابلة للطي مع 2000 دولار أمريكي.

جميع البيانات التي نملكها اليوم ما هي إلّا تسريبات وإشاعات تقنية غير مؤكّدة بشكل رسمي وإضافًة إلى كل ما سبق من المتوقع أن نرى هواتف قابلة للطي ذات الحجم mini ولكن حتى اليوم لم نرى أي تصميم تخيّلي لهذا النوع من الهواتف ولكن أغلب الظن انّ الشركة ستتفرّغ تمامًا للعمل على التصاميم القابلة للطي وخاصّة أنّ سلسلة Galaxy note قد قاربت على النهاية لذا من المتوقّع أن تسيطر الهواتف القابلة للطي على المشهد التقني مستقبلًا بالنسبة لشركة سامسونج.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp