تطبيق Google Drive الجديد الخاص بسطح المكتب .. أصبح جاهزًا للاستخدام تعرف على المزايا الجديدة

تطبيق Google Drive الجديد الخاص بسطح المكتب .. أصبح جاهزًا للاستخدام تعرف  على المزايا الجديدة

أصدرت Google مؤخرًا تطبيق Google Drive الجديد لسطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac، والذي سيحل محل كلّاً من Backup and Sync  و Drive File Stream والتي سيتم إغلاقها بحلول أكتوبر القادم، وتوصي Google جميع المستخدمين بالانتقال إلى تطبيق Drive لسطح المكتب بحلول سبتمبر لتجنب أي مشاكل محتملة في المزامنة، وفيما يلي الميّزات الخاصّة التي سيحصل عليها المستخدمين.

blank

لا يعتبر تطبيق Drive لسطح المكتب الجديد الطريقة الوحيدة للوصول إلى Google Drive على سطح المكتب، حيث يمكنك تثبيت Drive كتطبيق ويب (PWA)، والذي يشغل مساحة أقل ويستخدم موارد نظام أقل مما يستخدمه التطبيق الجديد، ومع ذلك فإنّ استخدام التطبيق الجديد يعتبر خيارًا أفضل وذلك لأنّه يتكامل مع نظام التشغيل الخاص بك بطريقة مميّزة.

كيفية تثبيت تطبيق Drive الجديد لسطح المكتب واستخدامه

تطبيق Google Drive لسطح المكتب متاح الآن لنظامي التشغيل Windows و Mac، قم بتنزيل ملف التثبيت المناسب لجهازك ومن ثم اتبع الإرشادات التقليدية الخاصّة بتثبيت برنامج جديد على الحاسب، يمكنك الوصول إلى روابط التحميل من هنا.

بعد تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك، سيكون Google Drive متاحًا كمجلد قابل للتصفح على جهاز الكمبيوتر يسمى “My Drive”، ستظهر جميع ملفاتك في Google Drive من هذا المجلد عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

blank

أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp