Microsoft تعمل على تطوير متصفح Edge من نواحي كفاءة الأداء ومساعدة المستخدمين في عمليات التسوق .. فهل تنجح في إعادة كسب الثقة ؟

Microsoft تعمل على تطوير متصفح Edge من نواحي كفاءة الأداء ومساعدة المستخدمين في عمليات التسوق .. فهل تنجح في إعادة كسب الثقة ؟

يحصل متصفّح Microsoft Edge في هذه الأثناء على مجموعة من الميّزات الجديدة أبرزها أداة لإنشاء كلمات المرور إضافةً إلى بعض ميّزات التسوّق التي تعتبر مفيدة قبل موسم الأعياد القادم، وتقول Microsoft إن الميّزات الجديدة قادمة إلى نسخة الويب وتطبيق الهواتف الذكية أيضًا، بالحديث عن ميّزات التسوّق فإنّ أبرزها هي أداة لتتبّع الأسعار والتي تقوم بتنبيه المستخدمين إلى تغيّرات أسعار المنتجات التي قام المستخدمين بمشاهدتها مؤخرًا.

ستتوفّر الميّزات قريبًا جدًا وبحسب الشركة فإنّ أداة تتبّع الأسعار ستقوم بإرسال تنبيه إلى المستخدم في حال تغيّر سعر المنتج الذي كان ينوي الحصول عليه من أحد المتاجر الإلكترونية الأمر الذي يعني بأنّنا لن نحتاج إلى القيام بعملية التحقّق من السعر مرّة أخرى قبل الشراء ويعتبر ذلك مفيدًا في حال كنت تعتمد على التسوّق الإلكتروني وتملك قائمة طويلة من المنتجات التي ترغب بالحصول عليها، وتأتي الميّزة الجديدة إلى جانب ميّزات أخرى مثل مقارنة الأسعار بين المتاجر الإلكترونية والحصول على المنتج بأقل سعر ممكن، وتهدف هذه الأدوات إلى توفير تجربة تسوّق رقمي أفضل ومساعدة المستخدمين على توفير بعض المال.

تتضمّن الميّزات الجديدة الأخرى القادمة إلى المتصفّح ميّزة تضمن لك “الكفاءة في الاستخدام” بحسب وصف الشركة والتي تهدف إلى تقليل استخدام موارد النظام مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ممّا يطيل عمر البطارية، وستقوم Microsoft بإضافة ميّزة تشبه تلك التي قامت Apple بإطلاقها مؤخّرًا والتي تساعد المستخدمين في الحفاظ على خصوصيتهم أثناء تصفّح الإنترنت ولكن لم توضّح أي تفاصيل حول ذلك بعد، وحتى الآن لم تصل معظم هذه الميّزات بشكل رسمي للجميع ولكن بحسب تصريحات الشركة الرسمية فإنّها ستقوم بتوفير هذه الميّزات بشكل تدريجي حتى تصل إلى جميع المستخدمين في النهاية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp