كيفية ضبط الرقابة الأبوية على آيفون الطفل؟

كيفية ضبط الرقابة الأبوية على آيفون الطفل؟

اكتشف الحل الفعال لدليل أولياء أمور الأطفال لضمان السلامة عبر الإنترنت: تعرف على كيفية ضبط أدوات الرقابة الأبوية على iPhone وتصفح قانون سلامة الأطفال عبر الإنترنت. احصل على مشورة الخبراء بشأن الأبوة والأمومة وزود أطفالك ببيئة آمنة عبر الإنترنت. تابع المقال لتحمي أطفالك اليوم!

هل هناك أي أداة موصى بها لضبط الرقابة الأبوية على الهاتف المستهدف؟

نعم، نقدم لكم اليوم منتجاً قوياً للغاية: MoniMaster لنظام iOS. في هذه المقالة، سوف نتعمق في قوة الرقابة الأبوية من خلال دليلنا الشامل. تعرف على كيفية مشاهدة صفحة Safari، والوصول إلى الموقع الحالي لطفلك والتحقق من جهات الاتصال الخاصة به دون عناء.
تعرف على جهات اتصال WhatsApp والتأكد من سلامة حياتهم الاجتماعية عبر الإنترنت. اكتشف تقنيات التحكم عن بعد في كاميرات التجسس، وتأكد من وصول طفلك إلى المدرسة في الوقت المحدد أو وصوله إلى منزل أحد الأصدقاء بأمان. احصل على سجل تصفح الويب الخاص بهم واستخدم أدوات الرقابة الأبوية على iPhone لإنشاء بيئة آمنة عبر الإنترنت.

ما هي الميزات الرئيسية لبرنامج MoniMaster لنظام iOS؟

بمساعدة MoniMaster لنظام iOS، يمكن للوالدين الحصول على بيانات الهاتف المستهدف في الوقت الفعلي، مما يسمح للوالدين باتخاذ الإجراء في الوقت المناسب إذا حدث شيء طارئ لأحبائهم.

  • مراقبة تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة والرسائل: مثل سجل الدردشة على WhatsApp وLine وKiK وملفات الوسائط أيضاً. لذلك، يمكن للوالدين معرفة ما إذا كان الأطفال متورطين في علاقة سامة أو محادثة جنسية على الفور، واتخاذ التدابير اللازمة لتجنب تفاقم الأمور.
  • مراقبة المكالمة الهاتفية: يمكن للوالدين رؤية كل سجل معلومات المكالمة، مثل اسم المتصل ورقم الهاتف والتاريخ ونوع المكالمة (صادرة/واردة) ومدة استمرار المحادثة في المكالمة الهاتفية. وبهذه الطريقة، يمكن للوالدين معرفة الأشخاص الذين يرتبط بهم أطفالهم وحمايتهم من الاحتيال المحتمل عبر الاتصالات.
  • مراقبة سجل Safari وإشارات Safari المرجعية: باستخدام هذه الوظيفة، يمكن للوالدين بسهولة مشاهدة نوع موقع الويب الذي يبحث عنه أطفالهم، وفهم نية الطفل وفقاً لعنوان URL التفصيلي. ستعرض لوحة المعلومات أيضاً فئة إشارات Safari المرجعية Bookmarks، حيث يمكن للوالدين معرفة عالم أطفالهم المراهقين بشكل أفضل من خلال مسار الإنترنت الخاص بهم.

لماذا تختار MoniMaster لنظام iOS؟

  • توفير وظيفة شاملة لتلبية متطلبات السوق: احصل على إمكانية الوصول إلى أكثر من 20 نوع من البيانات.
  • ابدأ بمراقبة الهاتف المستهدف دون الحاجة إلى كسر الحماية، ودون الحاجة إلى إعدادات مرهقة.
  • يتوفر كل من الهاتف والكمبيوتر الشخصي لتسجيل الدخول إلى موقع الويب: تحقق من لوحة تحكم الهاتف المستهدف في أي وقت وفي أي مكان.
  • سعر معقول وخطة اشتراك.
  • خدمة شاملة ما بعد البيع وخدمة عملاء احترافية.

كيفية تثبيت MoniMaster لنظام iOS؟

1- إنشاء حساب صالح

انقر فوق الزر “تسجيل” للتسجيل على حساب صالح باستخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي. قم بشراء ترخيص للوصول إلى جميع ميزات تطبيق مراقبة iOS هذا. بعد ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة “منتجاتي” للمزيد من التفاصيل.

2- اتبع دليل الإعداد لإكمال التكوين

في صفحة “منتجاتي”، يمكنك العثور على الخطة التي اشتريتها والنقر على زر “دليل الإعداد”. اقرأ التعليمات بعناية لمعرفة كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته لإعداده.

3- تحقق من الإعداد وابدأ المراقبة على تطبيق الويب

بعد الانتهاء من الإعداد والتثبيت على الكمبيوتر المستهدف، لا تنس النقر على زر “التحقق من الإعداد” الموجود أسفل صفحة “دليل الإعداد”.

4- قم بتوصيل الهاتف المستهدف بالكمبيوتر عن طريق كابل وقم بمزامنة البيانات مع شبكة WiFi

هل MoniMaster متاح لنظام Android؟

نعم، هناك أربعة منتجات على موقع MoniMaster، يمكنك اختيار منتجات مختلفة حسب حاجتك:

MoniMaster لنظام iOS
MoniMaster للاندرويد
MoniMaster لتطبيق WhatsApp
MoniMaster لiCloud

لماذا أصبحت برامج الرقابة الأبوية شائعة هذه الأيام؟

باستخدام هذه الأداة القوية، يمكن للوالدين:

مراقبة سجل تصفح الويب للأطفال، وتأكد من وصولهم إلى المحتوى المناسب لأعمارهم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الأداة للآباء رؤية وقت الشاشة الذي يقضيه الأطفال على الهاتف، مما يضمن توازناً صحياً بين الأنشطة عبر الإنترنت والأنشطة غير المتصلة بالإنترنت.

يمكن الوصول عن بعد إلى جهاز الأطفال ومراقبة أنشطتهم بسرية باستخدام ميزات مثل تطبيق التجسس على الهاتف. يمكن أن يكون هذا مفيداً بشكل خاص في ضمان سلامتهم وحمايتهم من التهديدات المحتملة عبر الإنترنت.

تتوافق أدوات الرقابة الأبوية على iPhone مع أجهزة Apple. وهذا يعني أن الآباء يمكن أن يشعروا براحة البال عندما يعلمون أنه يمكنهم إدارة تجربة أطفالهم الرقمية بفعالية، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

خاتمة

باختصار، يعد MoniMaster لنظام iOS أداة ممتازة للتجسس على الهاتف تساعد الآباء على حماية أطفالهم والتعرف عليهم بشكل أفضل. إن ميزاته، مثل مراقبة سجل تصفح الويب وأدوات الرقابة الأبوية على iPhone، تجعله تطبيقاً لا يقدر بثمن لضمان سلامة ورفاهية الأطفال في عام 2023.


لإعلاناتكم على موقع Aramobi.com ، الرجاء التواصل معنا من خلال الصفحة التالية : للإعلان / Advertise


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp