كيف يمكنك الاستفادة من ميّزة Scene Relighting لإنشاء فاصل زمني Time Lapseعلى هواتف Samsung ؟

كيف يمكنك الاستفادة من ميّزة Scene Relighting لإنشاء فاصل زمني Time Lapseعلى هواتف Samsung ؟

لقد قامت شركة Samsung بتطوير تطبيق المعرض الخاص بها مؤخّرًا وأضافت مجموعة من المؤثّرات الجديدة التي كان يصعب الحصول عليها دون الاستعانة بتطبيقات تحرير الصور الاحترافية وإحدى هذه المؤثّرات التي أصبحت متاحة ضمن تطبيق المعرض الافتراضي هي ميّزة الفاصل الزمني Time Lapse والتي تعرض مشهد ما خلال أوقات مختلفة من اليوم ذاته أي في حال كنت تملك صورة فوتوغرافية لموقع جغرافي أو لمشهد طبيعي فإنّ إنشاء الفاصل الزمني يعني إنشاء فيديو يعرض الصورة نفسها ولكن ضمن أوقات مختلفة منذ الصباح الباكر حتى المساء.

في السابق كان إنشاء هذا الأمر هو أمر صعب ويتطلّب بعض المهارة ولكن بفضل ميّزة Scene Relighting التي توفّرها هواتف Samsung فإنّ إنشاء الفاصل الزمني قد أصبح أمرًا في غاية البساطة ولكن لا تقدّم جميع هواتف Samsung هذه الميّزة وإنّما متوفّرة في هواتف محدّدة فقط وهي متوفّرة في أحدث سلسلة من Samsung وهي Galaxy S22 ولكن في حال كنت تستخدم هاتف آخر يجب عليك التحقّق من وجودها على هاتفك في حال كنت ترغب بتجربتها.

كيف يمكنك الاستفادة من ميّزة Scene Relighting على هواتف Samsung؟

في البداية علينا الإشارة إلى أنّ النتائج النهائية تبدو جيدة بالفعل ولكن قد لا تتمكّن من إنشاء Time Lapse من جميع أنواع الصور حيث من المفترض أن يتم تجربة صور مشاهد طبيعية وهذه الصور هي التي يتعرّف عليها التطبيق، وفيما يلي الخطوات التي يجب عليك التباعها.

  • في البداية عليك فتح تطبيق المعرض واختيار الصورة المناسبة، ومن الافضل اختيار مشهد طبيعي أو ساحات خضراء شاسعة حتى تتمكّن من مشاهدة الفرق.
  • في حال كانت الصورة مناسبة سيتم إظهار أيقونة ساعة صغيرة في الزاوية السفلية اليمنى وعليك النقر على هذه الأيقونة وبعد ذلك سيبدأ الهاتف بمعالجة المشهد.
  • بعد الانتهاء سيتم تشغيل المشهد النهائي بشكل تلقائي وفي هذه المرحلة يمكنك مشاركة مقطع الفيديو مع الآخرين أو حفظة أو إزالته.

أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp