Vivo تستعد لإطلاق اثنين من الهواتف الجديدة.. شائعات جديدة تشير إلى ذلك!

Vivo تستعد لإطلاق اثنين من الهواتف الجديدة.. شائعات جديدة تشير إلى ذلك!

قامت شركة Vivo مؤخّرًا بإطلاق سلسلة X80 في السوق الهندية والعالمية خلال الشهر الفائت ولكن يبدو أنّ الشركة تستعد لإطلاق اثنين من الهواتف الجديدة وهي Vivo X80 Pro و +Vivo X80 Pro ومن المحتمل أن يعمل هاتف Vivo X80 Pro مع معالج MediaTek  Dimensity 9000 أو معالج Snapdragon 8 Gen 1 ومن المتوقّع أن يعمل الهاتف الأحدث +Vivo X80 Pro مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الجديد من Qualcomm.

إنّ تبنّي المعالج الجديد الخاص بشركة Qualcomm يعني بأنّ الهاتف الرائد سيقدّم أداءً مميّزًا وخاصّة بعد أن صرّحت شركة Qualcomm بأنّ معالجها الجديد يعتبر أفضل بنسبة 30%  من النسخة الأقدم وإلى جانب ذلك فإنّ هاتف+Vivo X80 Pro سيدعم تشغيل شبكات 5G أيضًا، ولكن في الوقت الحالي لا نعلم تمامًا متى يمكن أن تقوم الشركة بإطلاق الهواتف الجديدة.

أمّا بالنسبة لهاتف Vivo X80 Pro فإنّه سيكون مناسبًا في حال كنت تبحث عن هاتف ذكي يقدّم صورًا فوتوغرافية بجودة عالية وذلك لأنّه يأتي برفقة كاميرا خلفية رباعية وتبلغ دقّة المستشعر الأساسي 50 ميجابيسكل، وقد يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED قياس 6.8 بوصة ويبلغ معدّل تحديثها 120 هرتز وسيدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

في الوقت الحالي جميع المعلومات الواردة في الأعلى هي شائعات وتسريبات تناقلتها المواقع الإلكترونية على نطاق واسع حيث لم تنشر الشركة حتى الآن أي معلومات رسمية حول الهواتف الجديدة القادمة.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp