Oppo تحدد الموعد الرسمي لإطلاق لسلسلة Find X6

Oppo تحدد الموعد الرسمي لإطلاق لسلسلة Find X6
تابعنا على اليوتيوب

يبدو أنّ هناك مجموعة من الهواتف الجديدة المنتظرة التي سيتم إطلاقها هذا الاسبوع، وذلك بعد أن أكدت Huawei عن إطلاق سلسلة P60 و Mate X3 في 23 من مارس القادم، وقد كشفت Oppo أيضاً بأن سلسلة Find X6 ستظهر لأول مرة غداً في 21 مارس.

ووفقاً للتسريبات قد يكون هناك ثلاثة أجهزة من Find X6 هذا العام، طرازان من Pro وطراز ثالث أساسي. إلا أنّه قد ينتهي بنا الأمر بنسختين فقط مع نموذج vanilla أساسي ونموذج Pro.

وسيحتوي واحد على الأقل من هذه الهواتف (غالباً هاتف Find X6 Pro ) على وحدة كاميرا عملاقة في الخلف، إذ يعطينا أحدث إعلان تشويقي من Oppo لمحةً عنه، ولكنّ الصورة التي تم تسريبها مؤخراً من طرف شركة IceUniverse قد قدمت مظهراً أفضل بكثير.

وغالباً ما ستعمد شركة Oppo إلى استخدام مستشعر Sony IMX989 بقياس بوصة واحدة للكاميرا الأساسية للهاتف، والذي هو نفس المستشعر الموجود في هاتف Xiaomi 12S Ultra. كما تشمل مستشعرات الكاميرا الأخرى المتوقعة على الهاتف مستشعراً واسع النطاق بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تكبير 50 ​​ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، حيث سنجد بأنّ ضبط Hasselblad موجود مرة أخرى على هذا الهاتف.

وتشير التسريبات أيضاً إلى أن هاتف Find X6 Pro سيحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 2، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن لاسلكي بقوة 50 واط كما هو الحال في Find X5 Pro، كما أشارت إلى أنّه سيأتي بشاشة LTPO بحجم 6.7 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت، وتخزين 128/256/512 جيجابايت، ومن الممكن أن تحصل سرعة الشحن السلكي فيه على ترقية من 80 واط إلى 100 واط.

هذا ويشير أحدث إعلان تشويقي من Oppo أيضاً إلى أن طرازاً واحداً على الأقل من Find X6 يمكن أن يأتي بطبقة جلدية في الخلف.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp