Haylou Solar … ساعة ذكية جديدة من شاومي بسعر زهيد

Haylou Solar … ساعة ذكية جديدة من شاومي بسعر زهيد

للأسف ليس كما يوحي الاسم ! فساعة Haylou Solar وتلفظ ( هالو Hello ) هي عبارة عن ساعة ذكية أنتجت بالتعاون مع شاومي وستطرح في الأسواق ابتداء من 18 مايو/أيار القادم بسعر يبلغ حوالي 20$ ققط.

وكما ذكرنا ليس لكلمة Solar الموجودة بالاسم أي علاقة بكون الساعة تعمل بالطاقة الشمسية، إنما زودت ببطارية بسعة 340mAh كافية لتشغيل الساعة لمدة 30 يوماً من دون إعادة الشحن، لكن بشرط إيقاف تتبع نبضات القلب على مدار 24 ساعة.

تحمل الساعة الجديدة شاشة LCD كبيرة بقياس 1.28 إنش وبدقة 240×240 بيكسل، وهيكل معدني بقطر 45.3mm بالإضافة لأحزمة مصنوعة من السيليكون.

من المواصفات المميزة لساعة Haylou Solar هي مقاومة الماء والغبار من المعيار IP68 بالإضافة لنظام تتبع ضربات القلب بالعديد من وضعيات التدريب أو الأنشطة، وهي تحمل نظام تتبع النوم بالإضافة لبعض تدريبات التنفس.

يمكن توصيل Haylou Solar مع أي هاتف يعمل بنظام تشغيل Android أو iOS من خلال Bluetooth 5.0، لتتمكن من إظهار الإشعارات والتحكم بالموسيقى والوظائف المعتادة للساعة الذكية. وهي تعمل بنظام تشغيل مستقل ومخصص لها مختلف عن Google Wear OS أو الأنظمة الأخرى الشبيهة.

يذكر أن Haylou واحدة من أوائل الشركات التي انضمت لشاومي وهي تقوم بإنتاج الملحقات المتخصصة في مجال صوت و قد قامت بإنتاج ساعة ذكية العام الماضي، لتكون Haylou Solar الساعة الثانية من إنتاجها.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0