هونر تطلق هاتفها الاقتصادي Honor Play 60 Plus ببطارية 6000 ميلي أمبير

هونر تطلق هاتفها الاقتصادي Honor Play 60 Plus ببطارية 6000 ميلي أمبير

أطلقت شركة Honor هاتفاً اقتصادياً جديداً في الصين Honor Play 60 Plus وهو يستهدف الأشخاص الذين يريدون تجربة بطارية تدوم طويلاً.

يتمتع هاتف Honor Play 60 Plus بمظهر مميز بفضل وحدة الكاميرا الكبيرة المربعة في الخلف. تحتوي وحدة الكاميرا على حلقة أنيقة تأتي إما باللون الذهبي أو الفضي حسب خيار اللون الخاص بالهاتف. حيث يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من الألوان هي الأسود Phantom Black والأخضر Wonderland Green والأبيض Moonlight White.

في الجهة الأمامية، يحتوي الهاتف على شاشة مسطحة مع ثقب في المنتصف يحوي كاميرا السيلفي. ويزن Honor Play 60 Plus بالرغم من بطاريته الكبيرة 198 جراماً وتبلغ سماكته 8.24 ملم. علاوة على ذلك، يأتي الهاتف مزوداً بتصنيف IP64 لمقاومة الماء والغبار، مما يوفر راحة البال للمستخدمين. وهذا شيء غير شائع في هذا النطاق السعري.

يتميز هاتف Honor Play 60 Plus بشاشة LCD بحجم 6.77 بوصة. ولسوء الحظ، فهي بدقة +HD فقط. ومع ذلك، تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز لتجربة أكثر سلاسة. وكان من الأفضل اختيار شاشة بدقة +FHD للحصول على تجربة بصرية عالية الجودة.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يعتمد الهاتف على إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تتكون من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، فهو يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 4 Gen 2 المخصصة للهواتف الاقتصادية. وهي مجموعة شرائح ذات 8 نواة مصممة لتقديم المهام اليومية الأساسية مثل التصفح وتطبيقات الوسائط الاجتماعية. ومع ذلك، فهي بتقنية تصنيع 4 نانومتر مما يوفر كفاءة عالية.

واحدة من أهم مميزات الهاتف هي بطاريته الكبيرة بسعة 6000 مللي أمبير. للمقارنة، تحتوي الهواتف في هذا النطاق عادةً على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. وبالتالي، يأتي هاتف Honor Play 60 Plus مع التركيز على البطارية. علاوة على ذلك، فهو يدعم أيضاً الشحن السريع بقوة 35 واط.

يأتي الهاتف بنظام تشغيل MagicOS 8.0 المبني على نظام Android 14. وللأمان، يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

تم إطلاق Honor Play 60 Plus في الصين ولا معلومات بعد عن توفيره فيما بعد عالمياً. يبلغ سعر الإصدار الأساسي بتكوين 12/256 جيجابايت 1499 يوان صيني (206 دولار). بينما تبلغ تكلفة النسخة 12/512 جيجابايت 1699 يوان صيني (233 دولار).



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp