هاتف Red Magic 9S Pro سيحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 3 الرائدة بسرعة 3.4 جيجا هرتز

هاتف Red Magic 9S Pro سيحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 3 الرائدة بسرعة 3.4 جيجا هرتز
تابعنا على اليوتيوب

في شهر يوليو من العام الماضي، كشفت Nubia عن هاتف Red Magic 8S Pro الذكي كأول هاتف في العالم مدعوم بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 الرائدة. اليوم، أكدت العلامة التجارية أن هاتف Red Magic 9S Pro القادم، والذي من المقرر إطلاقه في 3 يوليو، سيحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 3 Leading Version.

للتذكير، الإصدار الرائد من Snapdragon 8 Gen 2 هو إصدار مع زيادة سرعة التشغيل من Snapdragon 8 Gen 2، والذي يعمل على تشغيل هواتف اندرويد الرئيسية الأخرى في عام 2022. الهواتف الأخرى الوحيدة التي تتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مع زيادة سرعة التشغيل هي Galaxy S23 وS23+ و S23 Ultra. وقد أعلنت سامسونج عن الشريحة باسم Snapdragon 8 Gen 2 لجهاز Galaxy.

تتميز سلسلة Galaxy S24 التي ظهرت لأول مرة في وقت سابق من هذا العام بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الذي يعمل برفع تردد التشغيل لجهاز Galaxy، والذي يعمل بسرعة 3.39 جيجا هرتز (3.4 جيجا هرتز). من ناحية أخرى، تحتوي الهواتف الرائدة الأخرى، مثل OnePlus 12 وiQOO 12 وFind X8 Ultra وما إلى ذلك، على معالج Snapdragon 8 Gen 3 العادي الذي يعمل بتردد 3.3 جيجا هرتز. سيكون هاتف Red Magic 9S Pro القادم هو الهاتف الوحيد الذي يحتوي على SD8G3 مرتفع التردد.

وبصرف النظر عن زيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية، سيوفر Snapdragon 8 Gen 3 أيضاً أداءً معززاً لوحدة معالجة الرسومات بسرعة 1 جيجا هرتز. سيحتوي الهاتف أيضاً على ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 4.0.

ولم يتم الكشف عن المواصفات الأخرى لـ Red Magic 9S Pro بعد. ومع ذلك، يبدو أن الميزات الأخرى للجهاز ستعكس تلك الموجودة في Red Magic 9 Pro، الذي تم الإعلان عنه في نوفمبر 2023. بالإضافة إلى 9S Pro، ستعلن العلامة التجارية أيضاً عن الكمبيوتر المحمول Red Magic Gaming في 3 يوليو في الصين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp