هاتف OnePlus Open 2 القابل للطي قد يأتي ببطارية بسعة 6000 مللي أمبير مع شريحة Snapdragon الجديدة

هاتف OnePlus Open 2 القابل للطي قد يأتي ببطارية بسعة 6000 مللي أمبير مع شريحة Snapdragon الجديدة

تُشاع أخبار عن هاتف OnePlus Open 2 القابل للطي والذي يعمل بنظام أندرويد بأنه سيحتوي على بطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة. ومع شاشة تُشبه التابلت عند فتحها، سيتم تشغيل هذا الجهاز الرائد بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الرابع.

بدأت النسخة الثانية من هاتف OnePlus القابل للطي تظهر في التسريبات والشائعات. ووفقًا للمُسرب الموثوق Digital Chat Station، فإن الهاتف الرائد القادم ذو الشاشتين سيحصل على ترقية كبيرة من حيث البطارية.

كما يوحي الاسم، سيكون OnePlus Open 2 هو الجيل الثاني من الهواتف القابلة للطي من OnePlus. الجيل الأول من الهاتف هو جهاز رائد بمواصفات مثيرة للإعجاب، ولكنه يأتي مع بطارية صغيرة نسبياً.

يحتوي OnePlus Open على بطارية بسعة 4805 مللي أمبير في الساعة، وهي أصغر من معظم الهواتف ذات الشاشة الواحدة. على سبيل المثال، يحتوي OnePlus 12 على بطارية بسعة 5400 مللي أمبير في الساعة.

وعلى الرغم من البطارية الصغيرة الظاهرة، إلا أن الجيل الأول من الهاتف الذكي القابل للطي من OnePlus قدّم أداءً جيداً. إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة، فإن الجيل الثاني من الهاتف القابل للطي من OnePlus يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة. وهذا سيترجم إلى تحمل بطارية رائع لجهاز ذو شاشتين.

ذكرت التسريبات السابقة أن الهاتف القابل للطي القادم من OnePlus سيحتوي على معالج كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الرابع. الشائعات الأخيرة تؤكد نفس المواصفات.

قامت Oppo بإعادة تسمية هاتفها Oppo Find N3 ليصبح OnePlus Open وأطلقته في عدة أسواق خارج الصين. وبالمثل، يمكن إعادة تسمية Oppo Find N5 للأسواق الدولية ليصبح OnePlus Open 2.

بالنسبة لإطلاق الجيل الثاني من الهاتف الذكي القابل للطي بنظام أندرويد، قد تكون OnePlus واجهت عدة عقبات. تشير التقارير الأخيرة إلى أن OnePlus قد اضطرت إلى تأجيل إطلاق الجهاز.

تشير بعض الشائعات إلى أن OnePlus قد تطلق OnePlus Open 2 في الربع الأول من العام المقبل. ومن غير الضروري القول إنه بحلول ذلك الوقت، سيكون Google Pixel 9 Pro Fold و Samsung Galaxy Z Fold 6 قد وصلا إلى المتاجر.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp