هاتف نوثينج الجديد سيكون أرخص من الهاتف Nothing 2a

هاتف نوثينج الجديد سيكون أرخص من الهاتف Nothing 2a
تابعنا على اليوتيوب

أكدت نوثينج مؤخراً أنها لن تطلق الهاتف الرائد Phone 3 هذا العام، مما يبدد التكهنات بأن الهاتف الرائد الجديد من بائع الهواتف الذكية البريطاني قد يصل إلى المتاجر هذا الصيف. لكن هاتف Nothing Phone 2a المتوسط الذي تم إطلاقه قبل بضعة أشهر لن يكون الهاتف الوحيد لهذا العام كما أنه لن يكون الأرخص.

نوثينج لديها خط ثانوي من المنتجات يسمى CMF والذي يركز على المنتجات ذات الأسعار المعقولة. وحتى الآن قامت نوثينج بتقديم سماعات وساعة ذكية من منتجات CMF. لكنها على وشك إطلاق أول هاتف Nothing CMF Phone 1، والذي ظلت تفاصيله تتسرب عبر الإنترنت منذ أسابيع. يمنحنا التسريب الأحدث مجموعة كاملة من المواصفات لهاتف CMF Phone 1، بالإضافة إلى تفاصيل الأسعار.

ليس من المستغرب أن يقدم هاتف CMF Phone 1 مواصفات مناسبة لهاتف اندرويد للمبتدئين. سيكون السعر أقل من الهاتف 2a. تم إطلاق هاتف Nothing Phone 2a هذا الربيع بسعر 349 دولار تقريباً. وسيكون هاتف CMF Phone 1 أقل تكلفة من ذلك مع تقديم مجموعة جيدة من المواصفات.

وبحسب المسرب Yogesh Brar سيكون الهاتف متاحاً في نسختين من المفترض أن يتم بيعها بالتجزئة مقابل 192 دولار و 216 دولار على التوالي.

أدرج نفس المسرب مجموعة المواصفات لهاتف CMF Phone 1. نحن ننظر إلى شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة يمكنها دعم معدلات تحديث من 30 هرتز إلى 120 هرتز، وسطوع 800 شمعة في المتر المربع، ومستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة، معالج MediaTek Dimensity 7300 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ودعم microSD حتى 2 تيرابايت، كاميرا بدقة 50 ميجابكسل بدون OIS، ومستشعر عمق، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل؛ بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 33 وات، وأندرويد 14.

ستدعم الكاميرا التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل دقة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، لكن قد يكون الافتقار إلى تثبيت الصورة البصري مشكلة. يشير المسرب أيضاً إلى أن نوثينج تستخدم مستشعر Sony للكاميرا الرئيسية. يجب أن نتوقع أيضاً أن يقوم الذكاء الاصطناعي بتحسين بعض أوضاع التصوير.

هناك أمر آخر يتعلق بالصوت، حيث أن هاتف CMF Phone 1 قد يحتوي فقط على مكبر صوت أحادي. حيث يجب على الشركة توفير المال على مكونات معينة.

أخيراً، سيحصل هاتف CMF Phone 1 أيضًا على تصنيف IP52 لمقاومة الماء والغبار وسيقدم عامين من تحديثات اندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية. هذه ليست جيدة مثل الهواتف باهظة الثمن. ولكن، مرة أخرى، يجب أن توفر الشركة المال في بعض الأماكن لتمنحك هاتف CMF 1 الرخيص الذي تريده.

من ناحية أخرى، يعد استخدام Dimensity 7300 من MediaTek بمثابة أخبار جيدة بالتأكيد، مع الأخذ في الاعتبار أن Nothing Phone 2a يتميز بمعالج MediaTek Dimensity 7200 Pro. ربما نتطلع إلى شريحة أفضل وأسرع هنا. تعد الشاشة التي تبلغ سرعتها 120 هرتز والبطارية الكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة من المزايا الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بتصميم الهاتف، قال المسرب أيضاً أن الشاشة ستحتوي على حواف مشابهة لـ Nothing Phone 1.

تقول الشائعات الأخيرة أنه سيتم إطلاق هاتف CMF Phone 1 في الثامن من يوليو. وسنتعرف قريباً على خطط الشركة لهذا الهاتف المبتدئ.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp