كل ما أعلنت عنه سامسونج في مؤتمر Galaxy Unpacked

كل ما أعلنت عنه سامسونج في مؤتمر Galaxy Unpacked

عقدت سامسونج بالأمس حدث Summer Galaxy Unpacked لعام 2024، وكان هناك عدد لا بأس به من الأجهزة الجديدة التي تم الإعلان عنها، وكلها كانت متوقعة بفضل أشهر من التسريبات. في المجمل، أعلنت سامسونج عن بعض الهواتف الجديدة، وبعض الساعات الجديدة، وزوجين من سماعات الأذن الجديدة، وربما أكثر الأجهزة القابلة للارتداء إثارة للاهتمام، وهي الخاتم الذكي.

هاتفي Samsung Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6

يأتي أحدث إصدار من الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج مرة أخرى بنكهتين. أحدهما للأشخاص الذين يريدون هاتفاً أكبر بمساحة أكبر للشاشة، والآخر مخصص لأولئك الذين يرغبون في شيء أكثر إحكاماً يمكن وضعه بسهولة في جيوبهم أو محفظتهم أو حقيبتهم.

يأتي كلا الجهازين مع عدد كبير من التحسينات الملحوظة وترقيات الميزات مقارنة بالعام الماضي. أحد هذه الميزات هو تضمين برنامج Galaxy AI الجديد الذي قدمته سامسونج مع سلسلة Galaxy S24 في وقت سابق من هذا العام. تمنح هذه الميزات الذكية كلا الهاتفين الجديدين القابلين للطي الكثير من الوظائف الإضافية بدءاً من البحث عن الأشياء عبر الإنترنت وحتى التقاط الصور بتأثيرات خاصة.

مجموعة أخرى من التحسينات الكبيرة هي المفصلات المحدثة والشاشات القابلة للطي الأكثر قوة. أصبحت شاشة Galaxy Z Fold 6 على وجه الخصوص الآن أوسع مما كانت عليه في العام الماضي. تتميز بمزيد من مساحة الشاشة بفضل العرض الإضافي والحواف الأقل حجماً. يأتي كلا الهاتفين أيضاً مزودين بشرائح المعالجة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 مما يجعلها مثالية للأداء اليومي والوسائط وحتى الألعاب.

تتوفر الطلبات المسبقة لجهازي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 اعتبارًا من 10 يوليو، ويمكنك طلب الأجهزة مسبقًا مباشرة من Samsung. يبدأ سعر هاتف Galaxy Z Fold 6 من 1899 دولارًا، ويبدأ سعر هاتف Galaxy Z Flip 6 من 1099 دولارًا.

ساعتي Samsung Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch Ultra

تأتي أحدث الساعات الذكية من سامسونج مع مفضلات مألوفة وحيل جديدة ومحسنة عندما يتعلق الأمر بالميزات. وبالطبع، تعد Galaxy Watch Ultra بشكل عام فئة جديدة من الساعات الذكية لشركة سامسونج. من الناحية الفنية، كانت Galaxy Watch 5 Pro هي الأقرب على الإطلاق التي أطلقتها سامسونج لساعة ذكية خارجية أكثر ملاءمة للمغامرة. تأخذ Galaxy Watch Ultra الأشياء إلى مستوى آخر تمامًا للتنافس مع Apple Watch Ultra مما يجعلها جهازاً مناسباً للأنشطة الخارجية.

تأتي كلتا الساعتين مع مجموعة شرائح Exynos W1000 الجديدة من سامسونج وكلاهما يعملان على نظام التشغيل Wear OS 5. مما يجعلها أول ساعات ذكية في السوق تعمل على هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل Wear. قامت سامسونج أيضاً بمضاعفة سعة التخزين في Galaxy Watch 7 وWatch Ultra مقارنة بسلسلة Galaxy Watch 6 التي صدرت العام الماضي. تحتوي كل ساعة جديدة الآن على مساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت مقارنة بـ 16 جيجابايت. تتمتع كل ساعة أيضاً بعمر بطارية طويل الأمد، إلى جانب تضمين Galaxy AI.

يمكنك طلب Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra مسبقًا اعتبارًا من 10 يوليو مع إطلاق كلا الجهازين في 24 يوليو. وسيبدأ سعر Galaxy Watch 7 من 299 دولارًا بينما سيتم بيع Galaxy Watch Ultra بسعر 649 دولارًا.

Samsung Galaxy Ring

قد يكون Galaxy Ring من سامسونج هو الجهاز الجديد الأكثر إثارة الذي تم الإعلان عنه. إذا لم يكن هناك سبب آخر سوى كونه نوع جهاز جديد تماماً لشركة سامسونج. الحلقات الذكية في حد ذاتها ليست جديدة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تغوص فيها سامسونج في هذه المياه. ومن المرجح أن يكون الخاتم مكملاً مثاليًا للساعات الذكية الجديدة. بالطبع، إذا كنت تريد فقط تتبعاً بسيطاً للصحة والنوم، فإن Galaxy Ring مناسب باعتباره الجهاز الوحيد الذي يمكن ارتداؤه. ولكن سيكون بلا شك أفضل كرفيق للساعة. مع استخدام الخاتم لتتبع النوم والساعة لكل شيء آخر.

ويأتي الخاتم الذكي بثلاثة ألوان وتسعة أحجام مختلفة تتراوح من 5 إلى 13. لذا يجب أن يكون هناك مقاس يناسب الجميع تقريبًا. أما عن الألوان فهو متوفر باللون الأسود التيتانيوم والتيتانيوم الفضي والتيتانيوم الذهبي.

الأمر الرائع حقًا هو أن Galaxy Ring يتمتع بعمر بطارية يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 7 أيام. لذلك يمكنك ارتداؤه بسهولة طوال الأسبوع دون القلق بشأن شحنه. يتضمن ذلك ارتدائه أثناء النوم نظراً لأن تتبع النوم هو وظيفته الرئيسية. يمكنك طلب Galaxy Ring مسبقاً اعتباراً من 10 يوليو بسعر يبدأ من 399 دولار.

سماعات Samsung Galaxy Buds 3 و Galaxy Buds 3 Pro

لقد مر وقت طويل منذ أن أصدرت سامسونج زوجًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. ومع ذلك، فقد حان الوقت أخيراً. تستهل سماعات Galaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro حقبة جديدة لشركة Samsung من خلال تصميم سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. على الرغم من أن سامسونج لم تكن أبداً تخجل من تغيير مظهر سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، إلا أنها تختلف تمامًا عن أي زوج آخر أطلقته الشركة على الإطلاق، على الأقل من حيث التصميم.

تتميز السماعات الجديدة بمظهر جديد يذكّر بسماعات AirPods وAirPods Pro. مثل جميع الأجهزة الجديدة الأخرى، فهي تتميز ببرنامج Galaxy AI لجعلها أكثر ذكاءً وأكثر فائدة لك في حياتك اليومية. إحدى الميزات الكبيرة هذا العام هي تكامل المترجم الفوري. يعمل هذا بشكل مشابه لكيفية اتصال سماعات الأذن Pixel Buds Pro من Google بترجمة Google على هاتف Pixel الخاص بك.

باستخدام Galaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro، يمكنك إظهار تطبيق Interpreter على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك والتحدث إليه ليترجم ما تحاول قوله. بعد ذلك، يمكن للشخص الذي تتحدث إليه التحدث عبر الهاتف بلغته الخاصة، ويتم ترجمة ذلك وتشغيله لك عبر سماعات الأذن. إنها ميزة رائعة جداً ويجب أن تكون مفيدة للمسافرين. أو أي شخص يعيش في منطقة يتم التحدث فيها بالعديد من اللغات المختلفة يومياً.

وبطبيعة الحال، تحتوي سماعات الأذن الجديدة هذه أيضاً على مجموعة من الأوامر الصوتية لوظائف مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بإلغاء أفضل للضوضاء وتحسين عمر البطارية. يتوفر Galaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro للطلب المسبق اعتباراً من 10 يوليو وسيتم إطلاقهما رسمياً في 24 يوليو. سيتم بيع Galaxy Buds 3 بسعر 179 دولار أمريكي، وسيتم بيع Galaxy Buds 3 Pro بسعر 249 دولار أمريكي.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp