قبيل الإطلاق الرسمي الشهر المقبل .. تسريب جديد يظهر بعض مواصفات هاتف أوبو الرائد Oppo Find X8

قبيل الإطلاق الرسمي الشهر المقبل .. تسريب جديد يظهر بعض مواصفات هاتف أوبو الرائد Oppo Find X8

ستكون شركة Oppo واحدة من العلامات التجارية التي ستطلق هواتفها الرائدة الجديدة في شهر أكتوبر في الصين. من المتوقع أن تكشف الشركة عن هواتف Find X8 و X8 Pro التي ستحتوي على شريحة Dimensity 9400 الجديدة كليًا. اليوم، نشر المسرب Digital Chat Station على منصة Weibo للكشف عن التفاصيل الرئيسية لهاتف Find X8.

تشير التقارير السابقة إلى أن هاتف Find X8 سيكون أصغر مقارنةً بإصدار Pro. من المتوقع أن يتميز بإعداد كاميرا ثلاثية، في حين يُقال إن الإصدار Pro سيحتوي على نظام كاميرا رباعية مزود بكاميرتين تليفوتوغرافيتين بتقنية المنظار. وفي التسريب اليوم، كشف Digital Chat Station (DCS) أن هاتف Find X8 سيتضمن هيكلًا مقاومًا للغبار والماء بمعيار IP68/69.

كما ذكر أن هاتف Find X8 سيدعم الشحن اللاسلكي. يُذكر أن هاتف Find X7، الذي تم إطلاقه رسميًا في يناير 2024 في الصين، يحتوي على هيكل بمعيار IP65 ولا يدعم الشحن اللاسلكي. وأوضح في قسم التعليقات على منشور Weibo أن هاتف Find X8 سيأتي أيضًا بأزرار افتراضية ثابتة وأنظمة إكسسوارات مغناطيسية.

وفقًا للتسريبات السابقة من DCS، سيحتوي هاتف Oppo Find X8 على شاشة OLED مسطحة بقياس 6.5 أو 6.6 بوصة، ومن المتوقع أن تدعم الشاشة دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. يُرجح أن تحتوي على مستشعر بصمة مدمج من النوع البصري.

قد يتضمن إعداد الكاميرا الخلفية في Find X8 كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بتقنية المنظار مع تكبير بصري 3x. من المتوقع أن يأتي الهاتف محملاً مسبقًا بنظام Android 15 المستند إلى واجهة ColorOS 15. قد يحتوي على بطارية بسعة 5600 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 80 واط أو 100 واط. ويُتوقع أن يأتي بألوان الأسود والأبيض والأزرق.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp