شاومي تحدد موعد إطلاق Mix Fold 4 القابل للطي و Redmi K70 Ultra

شاومي تحدد موعد إطلاق  Mix Fold 4 القابل للطي و Redmi K70 Ultra

تستعد شركة شاومي لإطلاق أحدث أجهزتها القابلة للطي، Mix Fold 4. وكان الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنها ستطلق Mix Fold 4 في وقت ما في شهر يوليو. ومع ذلك، فإن التاريخ الدقيق لم يكن معروفاً. وأخيراً، أعلنت الشركة رسمياً عن موعد إطلاق Mix Fold 4.

أصدرت الشركة على حسابها الرسمي على Weibo مقطع فيديو تشويقياً قصيراً لهاتف Mix Fold 4. وهو يعرض أجزاء مختلفة من الهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك، هناك تركيز على المفصلة، ​​وهي عنصر حاسم في القطاع القابل للطي. يظهر أن الجهاز نحيف وأنيق للغاية. الأرقام الفعلية التي قدمتها الشركة هي 9.47 ملم ووزن 226 جرام. وللمقارنة، يبلغ سمك هاتف Galaxy Z Fold 6 حوالي 12.1 ملم عند طيه، ويزن 293 جراماً.

سيحتوي Mix Fold 4 أيضاً على إعداد كاميرا رباعية مُحسّنة بواسطة بصريات Leica. سيجلب الإعداد اثنين من أدوات التصوير المقربة، وبالتالي توقع أداءً متطوراً للكاميرا من Xiaomi Mix Fold 4. وسيجلب جميع الميزات الرئيسية، وأكدت الشركة حصولها على تصنيف IPX8 وأيضاً الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

ولم يتم الكشف عن المواصفات والميزات التفصيلية بعد. ومع ذلك، سيتم إصدار Mix Fold 4 في 19 يوليو في الصين الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي مما سيعطينا نظرة فاحصة على الجهاز بما في ذلك مواصفاته وسعره. جنبا إلى جنب مع Xiaomi Mix Fold 4، سنرى أيضاً الكشف عن Redmi K70 Ultra.

سيكون Redmi K70 Ultra هو الطراز الأعلى في تشكيلة Redmi K70. وسلسلة Redmi K عبارة عن تشكيلة موجهة نحو الأداء وتتميز بمعالج قوي وسعر تنافسي. سيتبع هاتف Redmi K70 Ultra نفس الخطى حيث يأتي بمعالج +Dimensity 9300، وهو أحد أقوى المعالجات في السوق. ومن المتوقع أيضًا أن يجلب تحسينات أكثر من أشقائه. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول الهواتف الذكية في 19 يوليو.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp