سلسلة Redmi Note 14 Pro ستصل إلى السوق العالمية بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل

سلسلة Redmi Note 14 Pro ستصل إلى السوق العالمية بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا عن سلسلة Redmi Note 14 في الصين. تأتي هذه الهواتف الذكية مزودة بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. ومع ذلك، قامت العلامة التجارية بإجراء بعض التغييرات وقررت إطلاق سلسلة Redmi Note 14 Pro في السوق العالمية بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. ووفقًا للمعلومات التي حصل عليها موقع XiaomiTime من خلال برنامج HyperOS، فإن هواتف Redmi Note 14 Pro و +Pro ستتضمن مستشعر الكاميرا ISOCELL HP3 من سامسونج.

يشير هذا التغيير إلى أن مستشعر الكاميرا JN1 Telephoto بدقة 50 ميجابكسل الموجود في النسخة الصينية من الأجهزة لن يكون موجودًا في الطرازات المباعة في السوق العالمية. وفي الوقت نفسه، لن تظهر سلسلة Redmi Note 14 Pro أي اختلافات في الهند، حيث ستستخدم نفس مستشعر الكاميرا كما في الأجهزة التي تم الكشف عنها في الصين.

مع إطلاق سلسلة Redmi Note 14، تم الإعلان رسميًا عن جميع ميزات الهواتف الذكية. تجذب الأجهزة المزودة بنظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل الكثير من الاهتمام. وتستعد شاومي لإطلاق سلسلة Redmi Note 14 في السوق العالمية، ونتيجة لذلك أجرت بعض التغييرات على الهواتف الذكية الجديدة. ستأتي هواتف Redmi Note 14 Pro و +Pro مزودة بمستشعر كاميرا ISOCELL HP3 من سامسونج بدقة 200 ميجابكسل.

استخدمت النسخة الصينية من +Redmi Note 14 Pro مستشعر الكاميرا OVX8000 بدقة 50 ميجابكسل، ولكن تم تغيير هذا في النسخة العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة مستشعر ماكرو OV02B10 بدقة 2 ميجابكسل بدلاً من كاميرا التليفوتو. حصل هاتف Redmi Note 14 Pro في النسخة العالمية على مستشعر Samsung ISOCELL HP3، والذي من المفترض أن يكون أفضل من مستشعر Sony IMX882 المستخدم في النسخة الصينية من هذا الجهاز. نأمل أن تتمكن شاومي من إبهار المستخدمين ببرامج كاميرا محسنة وذات جودة عالية.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp