ريلمي تختبر تقنية الشحن السريع بقوة 300 واط لشحن الهاتف بخمس دقائق

ريلمي تختبر تقنية الشحن السريع بقوة 300 واط لشحن الهاتف بخمس دقائق
تابعنا على اليوتيوب

قامت شركة شاومي بالفعل بعرض تقنية الشحن السريع بقدرة 300 واط والتي يمكنها شحن الهاتف بالكامل في خمس دقائق. كان الجهاز التجريبي عبارة عن هاتف ذكي من نوع Redmi مزود ببطارية تبلغ سعتها 4100 مللي أمبير في الساعة. لكن هذا العرض التوضيحي كان العام الماضي، ولم نر بعد هاتفاً تجارياً يدخل السوق مزوداً بتقنية الشحن السريع هذه.

لكن يبدو أن الانتظار قد لا يطول كثيراً، حيث أكد فرانسيس وونج، رئيس التسويق في شركة Realme، أن الشحن السريع للشركة بقدرة 300 واط قيد الاختبار. يأتي هذا الكشف من مقابلة حديثة حضرها فرانسيس مع TheTechChap. ومع ذلك، فهو لم يكشف الكثير عن تقنية الشحن السريع هذه.

تجدر الإشارة إلى أن Realme لديها بالفعل هاتف GT Neo 5، الذي يدعم الشحن السريع بقدرة 240 واط. ويمكنه شحن بطارية الهاتف من 0 إلى 100 بالمائة في أقل من 10 دقائق. تم إطلاق هذا الهاتف الذكي في فبراير من العام الماضي، ويمكننا أن نرى هاتف GT Neo 7 القادم مزوداً بتقنية الشحن السريع الجديدة بقدرة 300 واط.

بالطبع، قبل الإعلان عن GT Neo 7، من المحتمل أن تقوم شركة شاومي بإصدار هاتف Redmi جديد مزود بتقنية الشحن السريع بقدرة 300 واط التي عرضتها العام الماضي. ولكن لن يكون مفاجئاً أن نرى Realme هي الأولى، حيث تظل الشركة عادةً في المقدمة فيما يتعلق بتكنولوجيا الشحن.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp