ريد ماجيك قد تطلق هواتفها الجديدة Red Magic 10 في نوفمبر القادم بشرائح Snapdragon 8 Gen 4

ريد ماجيك قد تطلق هواتفها الجديدة Red Magic 10 في نوفمبر القادم بشرائح Snapdragon 8 Gen 4
تابعنا على اليوتيوب

يبدو أن Red Magic تعمل على هواتفها الذكية المخصصة للألعاب من الجيل التالي. تم رصد سلسلة Red Magic 10 للتو في تسريب جديد، مما يشير إلى أن الأجهزة القادمة ستحمل مواصفات وميزات عالية المستوى ويمكن إطلاقها في وقت ما بالقرب من نهاية هذا العام.

تمت مشاركة التسريب من قبل المسرب المعروف Smart Pikachu على موقع Weibo الصيني. وادعى أنه من المقرر إطلاق الهاتف الذكي الجديد المخصص للألعاب في نوفمبر 2024. وعلى الرغم من عدم مشاركة تاريخ إصدار محدد، إلا أنه يتماشى مع إطلاق سلسلة Red Magic 9 العام الماضي.

من المحتمل أن تتكون سلسلة Red Magic 10 من Red Magic 10 وRed Magic 10 Pro وRed Magic 10 Pro+. وأضاف المسرب أن التشكيلة الجديدة سيتم تجهيزها بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 SoC ثنائي النواة، وهو معالج رئيسي من الجيل التالي. وليس من الواضح ما الذي تمثله عبارة “ثنائي النواة” في الوقت الحالي.

سيتم تبريد هذه الشريحة المتطورة من خلال نظام تبديد حراري قوي. كيف تعمل تقنية التبريد النشطة هذه غير واضحة ولكنها قد تحتوي على مروحة RGB مثل سابقاتها. وهذا ليس كل شيء، فقد أضاف التقرير أن الهواتف الذكية يتم اختبارها باستخدام حزمة بطارية ضخمة يمكن أن تحتوي على خلية تبلغ سعتها 6500 مللي أمبير في الساعة. في المقدمة، يشاع أن سلسلة Red Magic 10 ستحتوي على شاشة OLED من BOE تدعم دقة 1.5K.

ادعى Smart Pikachu أن هناك أيضاً أزراراً مخصصة للألعاب المحمولة. وهذا ليس مفاجئاً نظراً لأن هذه الأزرار كانت موجودة أيضاً في الإصدارات السابقة للهواتف الذكية المخصصة للألعاب من Red Magic. لسوء الحظ، كانت هذه هي كل المعلومات التي شاركها المسرب في منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي. وسنقدم التحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp