ريد ماجيك تحضر لإطلاق الجيل الثاني من حاسبها اللوحي المخصص للألعاب بالنسخة المحسنة من معالج Snapdragon 8 Gen 3

ريد ماجيك تحضر لإطلاق الجيل الثاني من حاسبها اللوحي المخصص للألعاب بالنسخة المحسنة من معالج Snapdragon 8 Gen 3

قامت شركة Red Magic مؤخراً بتحديث هاتفها الذكي الرائد للألعاب بإطلاق Red Magic 9S Pro، الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 Leading Version وهو نسخة ذات سرعة تشغيل أعلى تتفوق على نواة Cortex-X4 الأساسية. ويبدو أن العلامة التجارية لديها خطط مماثلة لجهازها اللوحي المخصص للألعاب، حيث كشف المسرب Digital Chat Station أن الشركة تعمل على الجيل الثاني من جهازها اللوحي المخصص للألعاب Red Magic Gaming Tablet، والذي سيعمل أيضًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 Leading Version.

يدعي المسرب أن العلامة التجارية ستطرح هذا الجهاز اللوحي في نهاية أغسطس 2024. وعلى عكس الاتجاه الحالي للأجهزة اللوحية ذات الشاشات الكبيرة، من المتوقع أن يأتي خليفة جهاز Red Magic Gaming Tablet بشاشة أصغر. حيث تم إطلاق الجيل الأول من الجهاز اللوحي من العلامة التجارية في يوليو 2023 بشاشة حجمها 12.1 بوصة. ويستخدم هذا الجهاز شاشة LCD بدقة 2.5K ومعدل تحديث 144Hz. من المتوقع أن يتميز الجهاز اللوحي القادم بتصميم مسطح وزوايا حادة.

التفاصيل الأخرى لا تزال غير معروفة، ومع ذلك، يمكننا توقع أن يتضمن الجهاز اللوحي نظام تبريد قوي، مع بطارية كبيرة وشحن سريع. يتميز الجيل الأول من الجهاز اللوحي ببطارية سعتها 10,000 مللي أمبير ودعم شحن سريع بقوة 80 واط.

وفي أخبار ذات صلة، تستعد Red Magic لإطلاق حاسوبها المحمول المخصص للألعاب Titan 16 Pro على مستوى عالمي، ومن المرجح أن يكون ذلك بإعادة تسمية حاسوب Red Magic Gaming Laptop 16 Pro الحصري للسوق الصينية. يتميز الجهاز بشاشة 16 بوصة بدقة 2.5K ومعدل تحديث 240Hz، ومكبرات صوت Harman Kardon، وكاميرا ويب بدقة 1080p IR. يتم تشغيله بواسطة معالج Intel Core i9 من الجيل الرابع عشر، مع خيارات بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 4060/4070.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp