تصميم ومواصفات هاتف Huawei Mate 70 Pro تظهر في تسريب جديد

تصميم ومواصفات هاتف Huawei Mate 70 Pro تظهر في تسريب جديد

تستعد شركة هواوي قريبًا لإطلاق سلسلة هواتف Mate 70، وعلى الرغم من قلة المعلومات المتاحة مقارنةً بإصداراتها السابقة، إلا أن تسريبًا جديدًا كشف عن بعض التغييرات في التصميم والمواصفات لهاتف Mate 70 Pro الرائد.

يبدو أن التغيير الأبرز يظهر في الجزء الخلفي من الهاتف. وفقًا لصورة تم مشاركتها من قبل TechBoilers، يبدو أن الهاتف يحتفظ بتصميم الكاميرا الدائرية المميز الذي تم تقديمه في Mate 60 Pro، ولكن مع حلقة زجاجية خارجية أكثر سماكة.

تم نقل الفلاش LED إلى أسفل الحلقة، ويصاحبه نقش جديد: “AI-DC”. من المحتمل أن يشير هذا النقش إلى معالجة الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي لنظام الكاميرا.

تحت الغطاء، يشير التسريب إلى أن هاتف Mate 70 Pro سيعمل بمعالج جديد من نوع Kirin 9100. ورغم أن التفاصيل المتعلقة بهذا المعالج قليلة في الوقت الحالي، إلا أنه من المتوقع أن يوفر أداءً وكفاءة أفضل مقارنةً بمعالج Kirin 9000S الموجود في Mate 60 Pro.

كما يشمل التسريب تفاصيل حول تغييرات في نظام الكاميرا. يُشاع أن المستشعر الرئيسي في Mate 70 Pro سيكون بدقة 60 ميجابكسل، وهي ترقية عن المستشعر بدقة 50 ميجابكسل في Mate 60 Pro. يبدو أن مستشعر التصوير بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة التصوير المقربة 5x بدقة 48 ميجابكسل سيبقيان دون تغيير بناءً على التسريب.

أما في الجهة الأمامية من الهاتف، فمن المتوقع أن يحتوي على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل، ليحل محل المستشعر بدقة 32 ميجابكسل في Mate 60 Pro. سيكون هناك أيضًا مستشعر 3D ToF للتعرف المتقدم على الوجه.

من المهم أن نلاحظ أن هذه مجرد تسريبات، ولم تؤكد Huawei بعد أي تفاصيل رسمية حول سلسلة Mate 70. ولكن إذا كانت هذه التفاصيل صحيحة، فالسؤال هو: هل ستكون هذه التغييرات كافية للتنافس مع أحدث الهواتف الرائدة من الشركات المصنعة الأخرى؟ سيبقى ذلك محل انتظار لنرى.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp