تسريب الصور الحاسوبية لهاتف سامسونج الرائد Galaxy S25 Ultra تظهر تغييرات في التصميم

تسريب الصور الحاسوبية لهاتف سامسونج الرائد Galaxy S25 Ultra تظهر تغييرات في التصميم

سامسونج تبدو أنها أخيرًا تعطي سلسلة Galaxy S الرئيسية ترقية تصميمية طال انتظارها. تشير التسريبات حول Galaxy S25 Ultra إلى أن الهاتف قد يكون أنحف وأخف طراز Ultra حتى الآن، مع جوانب مسطحة، زوايا مدورة، وتصميم إطار جديد. على الرغم أننا ما زلنا بعيدين عن إطلاقه لعدة أشهر، فقد ظهرت الآن صور جديدة للجهاز على الإنترنت، مما يمنحنا لمحة مبكرة عن التغييرات التصميمية المتوقعة.

شارك المُسرب الموثوق OnLeaks رسومات مفصلة لأحدث طراز رائد من سامسونج. تُظهر الرسومات جهازًا يذكرنا بالهواتف الأخيرة لشركة سوني Xperia، ولكن مع إطار أوسع وتكوين كاميرا مميز من سامسونج على اللوحة الخلفية. على عكس الطرازات السابقة في السلسلة التي كانت تتميز بجوانب مدورة وزوايا حادة، فإن الجهاز الذي تظهره الرسومات له جوانب مسطحة وزوايا مدورة برفق لن تؤلم كف يدك.

يتميز الهاتف بزر الطاقة وأزرار التحكم في الصوت على الحافة اليمنى، ومنفذ بطاقة SIM على الجانب الأيسر، وأشرطة هوائيات بالقرب من الأعلى والأسفل على كلا الجانبين. يمكن رؤية منفذ USB-C وشبكة مكبر الصوت على الحافة السفلية.

تبدو إعدادات الكاميرا مشابهة لتلك الموجودة في Galaxy S24 Ultra، مع ثلاث وحدات كاميرا كبيرة مرتبة في عمود على الجانب الأيسر. بجانبها، يوجد مستشعر التركيز التلقائي بالليزر، والفلاش، ووحدة كاميرا رابعة. من الجهة الأمامية، يحتوي Galaxy S25 Ultra على شاشة مسطحة بحواف رفيعة بشكل متساوي من جميع الجهات وفتحة متمركزة لكاميرا السيلفي.

بالإضافة إلى التغييرات التصميمية المعروضة، يُشاع أن Galaxy S25 Ultra سيأتي بكاميرا واسعة جديدة بدقة 50 ميجابكسل، وترقية شاشة من الطراز الرفيع، ومن المتوقع أن يحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 4 القادمة من كوالكوم في جميع المناطق. ومع ذلك، قد لا يحصل على أي تحسينات في البطارية وسرعة الشحن، ويحتوي على نفس بطارية سعة 5,000 مللي أمبير وسرعة شحن سلكية تبلغ 45 واط.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp