تحديث واجهة المستخدم التالي من سامسونج قد يحمل Dynamic Island إلى هواتف اندرويد

تحديث واجهة المستخدم التالي من سامسونج قد يحمل  Dynamic Island إلى هواتف اندرويد

وفقًا للتسريبات الأخيرة، يُقال إن سامسونج تعمل على ميزة مشابهة لميزة “Dynamic Island” الخاصة بشركة آبل في واجهتها القادمة One UI 7. يبدو أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي يسير على خطى الشركات المصنعة الأخرى للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في تعديل واجهة الاستخدام لتشبه واجهة المستخدم الخاصة بآبل.

يدعي المسرب @chunvn8888 على منصة X أن واجهة أندرويد القادمة من سامسونج ستشمل ميزة مشابهة لـ “Dynamic Island” الخاصة بآبل. بينما تبقى التفاصيل شحيحة، من المتوقع أن يكون هذا التطوير جزءاً من تحديث One UI 7.

قدمت آبل ميزة “Dynamic Island” مع سلسلة iPhone 14 Pro، محولةً منطقة النوتش إلى واجهة مستخدم تفاعلية. تعرض الميزة معلومات متنوعة، بما في ذلك عناصر تحكم الوسائط، والتنبيهات، والأنشطة الحية للتنقل أو تتبع التوصيل.

لن تكون سامسونج أول شركة تصنيع أندرويد تعتمد هذا المفهوم. فقد قدمت Realme وOnePlus بالفعل ميزات مشابهة، على الرغم من أنها كانت محدودة الوظائف ومحصورة في تطبيقات محددة. كما أن Honor قد طبقت ميزة مشابهة على نموذج Magic 6 Pro.

يأتي احتمال إضافة ميزة شبيهة بـ “Dynamic Island” إلى One UI 7 في ظل الملاحظات التي تشير إلى أن سامسونج تستلهم بشكل متزايد من تصاميم آبل. تشمل الأمثلة الأخيرة Galaxy Buds 3، التي تشبه بشكل لافت AirPods من آبل، وGalaxy Watch Ultra، التي تشترك في العديد من أوجه التشابه مع Apple Watch Ultra.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp