الملصق الرسمي لهاتف OnePlus Nord 4 يكشف عن ترتيب الكاميرا الأفقي وتصميم ثنائي اللون

الملصق الرسمي لهاتف OnePlus Nord 4 يكشف عن ترتيب الكاميرا الأفقي وتصميم ثنائي اللون
تابعنا على اليوتيوب

من المقرر أن يتم إطلاق حدث OnePlus Summer في 16 يوليو. على الرغم من أن العلامة التجارية لم تكشف بشكل صريح عن أسماء الأجهزة القادمة، فمن المتوقع على نطاق واسع ظهور الهاتف الذكي Nord 4 إلى جانب سماعات لاسلكية والساعة الذكية لأول مرة في الحدث. في وقت سابق من اليوم، ظهر هاتف OnePlus Nord 4 في تصميم تخطيطي مسرب. الآن، تم تسريب ملصق ذو مظهر رسمي للهاتف الذكي القادم مما يعطينا لمحة واضحة عن الهاتف الجديد.

شارك OnePlus Club ملصقًا للهاتف الذكي Nord 4 القادم على X (Twitter سابقًا). يظهر الهاتف الذكي بإطار مسطح. توجد أزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة على الجانب الأيمن بينما يوجد شريط تمرير التنبيه على اليسار. بالنسبة إلى اللوحة الخلفية، تبتعد OnePlus عن ترتيب الكاميرا العمودية في Nord 3 العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، ستميز العلامة التجارية Nord 4 عن Nord CE 4 و Nord 4 Lite 5G. سيحتوي الهاتف القادم على حلقتين للكاميرا موضوعتين بشكل أفقي وفلاش LED بالقرب من الحافة اليمنى.

كما سيحتوي OnePlus Nord 4 على لوحة خلفية مزدوجة اللون. تتميز المنطقة الموجودة أسفل مستشعرات الكاميرا بلمسة نهائية لامعة بينما من المتوقع أن يكون لبقية اللوحة تشطيب معدني. يعيدنا التصميم إلى الأجيال الأولى من هواتف Pixel الذكية.

سيكون الهاتف الذكي متاحاً بثلاثة خيارات للألوان – الأخضر والفضي والأسود. يحتوي الإصدار الفضي على خطوط قطرية أسفل الجزء اللامع. وقد ألمحت العلامة التجارية بالفعل إلى أن الجهاز سيحتوي على هيكل معدني. أما بالنسبة للجهة الأمامية من Nord 4 فهو يحتوي على شاشة ذات ثقب في الوسط ومحاطة بإطارات رفيعة جداً.

من المتوقع أن تكشف OnePlus عن مزيد من التفاصيل حول أجهزتها القادمة في الأيام التي تسبق حدث الإطلاق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp