أبرز الفروقات المسربة بين الإصدار الصيني والعالمي من هواتف أوبو Reno 12

أبرز الفروقات المسربة بين الإصدار الصيني والعالمي من هواتف أوبو Reno 12
تابعنا على اليوتيوب

قدمت أوبو الشهر الماضي هاتفي Reno 12 وReno 12 Pro في الصين. وقد بدأت العلامة التجارية في التلميح إلى الإطلاق الوشيك لهذه الطرازات في السوق العالمية. وعلى الرغم من توقع الظهور العالمي الأول لهذه الهواتف في وقت لاحق من هذا الشهر، فقد ظهرت بالفعل تسريبات تكشف عن مواصفات النسخ العالمية. وتشير هذه التسريبات إلى اختلافات ملحوظة بين الإصدارين الصيني والعالمي من Reno 12 وReno 12 Pro. دعونا نتعمق في التناقضات بين الإصدارين.

لم تؤكد أوبو رسمياً مواصفات سلسلة Reno 12 العالمية، والمقارنة المقدمة هنا تعتمد فقط على المواصفات المشاع عنها للإصدارات العالمية.

يشترك هاتفا oppo Reno 12 (الصين) وReno 12 (العالمي) في أوجه التشابه في شاشتيهما، حيث يتميز كلاهما بشاشة AMOLED FHD + مقاس 6.7 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز، و1200 شمعة في المتر المربع. ومع ذلك، فإن الإصدار العالمي يحدد حماية Corning Gorilla Glass 7، في حين أن النسخة الصينية لا تحدد حماية الزجاج. سيحتوي هاتف Reno 12 العالمي على شاشة منحنية مزدوجة الجانب، في حين أن النسخة الصينية مجهزة بشاشة منحنية رباعية صغيرة.

وتظهر الصور المسربة للإصدارات العالمية أن تصميمها سيكون مشابهًا جداً لنظيراتها الصينية. ومن المرجح أن تبلغ أبعاد النسخة العالمية 161.38×74.14×7.57 ملم وتزن 178 جرام، بينما تبلغ أبعاد النسخة الصينية 161.4×74.8×7.25 ملم وتزن 179 جرام. يوفر كلا الخيارين مقاومة للماء IP65.

ويقال إن النموذج العالمي يأتي بألوان مثل الأسود والبني والفضي أسترو. من ناحية أخرى، يتوفر الطراز الصيني بخيارات مثل الخوخي Soft Peach، والفضي Millennium Silver، و الأسود Ebony Black.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp