هل ستقوم جوجل بإطلاق هاتفها القابل للطي Google Pixel Fold مع نهاية العام الحالي؟

هل ستقوم جوجل بإطلاق هاتفها القابل للطي Google Pixel Fold مع نهاية العام الحالي؟

كان من المتوقّع أن تقوم Google بالإعلان عن بعض التفاصيل الرسمية الخاصّة بهاتفها القابل للطي Google Pixel Fold خلال مؤتمر المطوّرين الأخير لذا فقد كان عدم الحديث عن الهاتف بمثابة صدمة حقيقية بالنسبة للمتابعين حيث يشير عدم الحديث عن الهاتف عن احتمالين: إمّا أن يكون إطلاق الهاتف بعيدًا جدًا أو أنّ الشركة قد لا تقوم بإطلاق هاتفها القابل للطي في النهاية.

ولكن يبدو أنّ الشركة تعمل على الهاتف القابل للطي بهدوء وذلك وفقًا لأحد التسريبات الجديدة التي انتشرت على شبكة الإنترنت والتي تشير إلى وجود الهاتف القابل للطي بالفعل بناءً على معلومات تم العثور عليها ضمن تطبيق الكاميرا Google Camera والتي تشير إلى وضع تصوير جديد باسم Jupiter وإلى جانب الاسم فإنّ أيقونة هذا الوضع الجديد تشير بطريقة أو بأخرى إلى التصميم القابل للطي.

وفي حال كانت هذه المعلومات دقيقة فإنّ الهاتف القابل للطي قد يرى النور قريبًا وذلك لأنّ الشركة تعمل على هذه الميّزة منذ فترة طويلة وبالنظر إلى الأيقونة الخاصّة بهذه الميّزة فإنّ الهاتف القابل للطي الجديد سيكون شبيهًا لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3.

في الوقت الحالي لم يتم تأكيد أي معلومات حول ذلك ولكن من المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف الجديد القابل للطي مع نهاية عام 2022 وخاصّة وأنّ شركة Google لم تنتهِ من إطلاق الأجهزة الجديدة هذا العام حيث من المفترض أن تقوم بإطلاق هواتف Pixel 7  في وقت لاحق من هذا العام.

أمّا بالنسبة للمعلومات الأخرى المتوفّرة حول Google Pixel Fold فقد انتشرت سابقًا مجموعة من التسريبات وأبرزها وجود كاميرا خلفية رباعية وتبلغ دقّة المستشعر الرئيسي 50 ميجابكسل.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp