هاتف Galaxy S23 Ultra قد يعمل بمعالج لم يتم إطلاقه بشكل رسمي حتى الآن !

هاتف Galaxy S23 Ultra قد يعمل بمعالج لم يتم إطلاقه بشكل رسمي حتى الآن !

تستعد شركة Samsung لإطلاق المجموعة الجديدة من الهواتف القابلة للطي وذلك في 10 أغسطس الجاري ولكن وعلى الرغم من أنّ الحدث الرئيسي يتمحور حول الهواتف القابلة للطي فقد انتشرت مجموعة من التسريبات حول الهاتف الرائد الذي تطلقه Samsung بشكل سنوي وهو Galaxy S23 Ultra.

حيث أشارت التسريبات الجديدة إلى أنّ الهاتف سيعمل مع معالج لم يتم الإعلان عنه حتى الآن وهو Snapdragon 8 Gen 2 وإضافةً إلى ذلك فإنّ الهاتف سيأتي مع بطّارية تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير.

في حال كانت هذه المعلومات دقيقة فإنّ هاتف S23 Ultra سيكون أسرع هاتف متوفّر في السوق وسيقدّم أداءً أفضل من الهواتف الذكية التي تعمل مع معالجات أقدم ولكن في الوقت الحالي لا تزال هذه المعلومات غير مؤكّدة حيث لم تنشر الشركة أي تفاصيل حول هاتف S23 Ultra ومن المحتمل جدًا أن يحدث تغيير على المواصفات التقنية وذلك لأنّ الوقت لا يزال مبكرًا جدًا لإطلاق الهاتف.

بالحديث حول المواصفات التقنية والميّزات الأخرى فمن المتوقّع أن تقوم الشركة بإجراء بعض التحسينات على الكاميرا وذلك بسبب انتشار مجموعة من التقارير السابقة التي تشير إلى أنّ شركة Samsung تعمل على تطوير مستشعر بسعة 200 ميجابيكسل ومن المحتمل أن يتم إضافة هذا المستشعر إلى الهاتف الجديد المنتظر وذلك لأنّ هاتف Ultra عادةً ما يكون من أفضل منتجات الشركة لذا فهي تولي اهتمامًا خاصّاً بهذا الهاتف.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp