هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 6 قد يأتي ببطارية أكبر من الجيل الحالي

هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 6 قد يأتي ببطارية أكبر من الجيل الحالي
تابعنا على اليوتيوب

هناك الكثير مما يثير الإعجاب في هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5، خاصة مع حصول الجهاز القابل للطي على شاشة عرض أكبر وقابلة للاستخدام في العام الماضي. كما أنه يحتوي على مكونات داخلية قوية للتعامل مع جميع احتياجاتك المتعددة المهام.

لكن تشكيلة Flip من سامسونج كانت دائماً تعاني من عيب واحد وهو عمر البطارية المتوسط. لا يمكن للبطارية التي تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير في الساعة توفير ما يكفي لمدة يوم من الاستخدام المكثف. تشير الشائعات إلى أن جهاز Flip 6 قد يحتوي على خلية أكبر بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة لفترة تشغيل أطول. ويبدو أن تسريباً جديداً يؤكد ذلك، على الرغم من أن الزيادة الفعلية في سعة البطارية قد تكون أقل من المتوقع.

ربطت شائعات Galaxy Z Flip 6 الأولية الهاتف باستخدام بطارية أكبر تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة لفترة تشغيل أطول. ومع اقتراب موعد إطلاق الهاتف، فقد مر مؤخرًا عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). كما رصد MySmartPrice، تكشف شهادة PSI الخاصة بـ Flip 6 أنها ستحتوي على بطاريات مزدوجة بسعة 1097 مللي أمبير و2790 مللي أمبير على التوالي. مجتمعة، يصل ذلك إلى 3887 مللي أمبير في الساعة، والتي قد تقوم الشركة بتسويقها كخلية بسعة 3900 مللي أمبير أو 4000 مللي أمبير في الساعة. للمقارنة، في حين تقوم سامسونج بتسويق هاتف Galaxy Z Flip 5 بخلية تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير في الساعة، فإن سعة البطارية الفعلية تبلغ 3591 مللي أمبير في الساعة.

على الرغم من تواضعها، إلا أن زيادة سعة البطارية من شأنها أن تساعد جهاز Flip 6 على الاستمرار لفترة أطول من سابقيه. من المفترض أيضاً أن تساعد شريحة Snapdragon 8 Gen 3 والشاشة والمكونات الأخرى الأكثر كفاءة على توفير عمر أكبر للبطارية.

للأسف، تؤكد شهادة UL Demko أن سامسونج لن تعزز سرعة الشحن على جهاز Flip القابل للطي هذا العام. لذلك، تماماً مثل سابقه، سيدعم Flip 6 الشحن السريع بقوة 25 واط فقط. وهذا يعني أن تعبئة الخلية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة يجب أن تستغرق حوالي 75 إلى 80 دقيقة، وهي فترة أطول بشكل ملحوظ من المنافسين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp