هاتف جديد قد يقع ضحية المقارنات.. Huawei تقوم بإطلاق هاتف Mate Xs 2 القابل للطي بسعر يبدأ من 1999 يورو!

هاتف جديد قد يقع ضحية المقارنات.. Huawei تقوم بإطلاق هاتف Mate Xs 2 القابل للطي بسعر يبدأ من 1999 يورو!

قامت شركة Huawei بإطلاق أحدث هواتفها القابلة للطي إلى جانب مجموعة من الأجهزة الأخرى القابلة للارتداء، وهنا علينا الإشارة إلى أنّ الشركة قد قامت بإطلاق هذه الأجهزة بدايةً في الصين مؤخّرًا ولكنّها الآن ستوفّرها في المزيد من الأسواق الغربية بدءًا من أوروبا، وقد سيطر Mate Xs 2 على المشهد وذلك لأنّه الهاتف القابل للطي الثاني الذي أطلقته الشركة بعد P50 Pocket لذا فإنّ هذا الهاتف سيقع ضحية المقارنات وفيما يلي أبرز ميّزات الهاتف الجديد.

يأتي الهاتف مع شاشة OLED قياسها 7.8 بوصة ويبلغ معدّل تحديثها 120 هرتز وعلى عكس الهواتف الأخرى القابلة للطي مثل Z Fold 3 فإنّ الهاتف يصبح ضيّقًا عند طيّه أي يصبح مقاس الشاشة 6.5 بوصة فقط ممّا يجعل استخدامه بيد واحدة أسهل.

يعمل الهاتف الجديد مع معالج Snapdragon 888 4G وعلى الرغم من أنّ إطلاق هاتف جديد اليوم لا يتمتّع بأحدث معالجات Qualcomm هو رهان خاسر إلّا أنّ الشركة حتى الآن لا تزال محظورة من التعامل مع الشركات الأمريكية وهذا ما يفسّر استخدام معالج قديم نسبيًا، ويأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة تخزين أساسية 512 جيجابايت وهو مزوّد ببطّارية تبلغ سعتها 4600 ميلّلي أمبير.

أمّا بالنسبة للكاميرا فإنّ الهاتف يتميّز بوجود كاميرا خلفية ثلاثية وتبلغ دقّة المستشعر الرئيسي 50 ميجابيكسل وإضافةً إلى ذلك يأتي مع كاميرا أمامية تبلغ دقّتها 10 ميجابيكسل، وسيتوفّر الهاتف في أوروبا بدءًا من الشهر المقبل بسعر 1999 يورو. إضافةً إلى الهاتف القابل للطي فقد أعلنت الشركة عن مجموعة من الأجهزة القابلة للطي وكان أبرزها Watch GT 3 Pro وقد أطلقت الشركة هذه الساعة بإصدارين  وتعمل هذه الساعة الجديدة مع نظام HarmonyOS 2 الخاص بشركة Huawei، وستبدأ طلبات الشراء المسبق في 8 يونيو بسعر 369 يورو.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp