موتورولا تشارك المزيد من التفاصيل حول هاتفها الجديد القابل للطي Moto Razr 2022

موتورولا تشارك المزيد من التفاصيل حول هاتفها الجديد القابل للطي Moto Razr 2022

يعتبر هاتف Motorola Razr من الهواتف الأولى القابلة للطي بشكل صدفي التي تم إطلاقها في عام 2019 وبعد ذلك مباشرةً قامت Samsung بإطلاق هاتف مشابه من حيث التصميم وأطلقت عليه اسم Galaxy Z Flip. ومنذ ذلك الحين تعمل شركة Motorola لتحسين هاتفها القابل للطي بشكل سنوي وإضافة المزيد من الميّزات والإمكانيات للحصول على حصّة في هذا القطّاع الذي تهيمن عليه شركة Samsung بالكامل برفقة أربع أجيال من الهواتف القابلة للطي.

تعتبر المنافسة هذا العام على أشدّها وذلك لأنّ الهواتف الجديدة ستصل إلى السوق في فترات متقاربة أي أنّ هاتف Motorola القابل للطي يعتبر منافس مباشر لهاتف Samsung وحتى يصبح الأمر أكثر إثارةً للفضول قامت شركة Motorola الآن بمشاركة بعض التفاصيل الجديدة حول هاتفها الجديد القابل للطي.

بحسب الشركة فإنّ الهاتف الجديد سيعمل مع معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 ممّا يؤكّد الشائعات والتسريبات السابقة التي انتشرت على شبكة الإنترنت وهنا علينا الإشارة إلى أنّ هذا المعالج يقدّم أداءً أفضل من النسخة السابقة Snapdragon 8 Gen 1 الأمر الذي سينعكس في النهاية على الأداء الإجمالي للهاتف.

وإلى جانب ذلك فإنّ الهاتف الجديد سيأتي مع بطّارية تبلغ سعتها 3500 ميلّلي أمبير وهي أكبر بمقدار 200 ميلّلي أمبير من هاتف Galaxy Z Flip 3. وعلى الرغم من أنّ سعة البطّارية ليست الأكبر بالمقارنة مع الهواتف الأخرى التي تأتي مع بطّارية تصل سعتها إلى 5000 ميلّلي أمبير ولكنّها كافية بالنسبة لهاتف قابل للطي بشكل صدفي

وقد أشارت االشركة أيضًا إلى أنّ الشاشة الخارجية يمكن استخدامها لتشغيل التطبيقات بطريقة مشابهة للشاشة الداخلية القابلة للطي الأمر الذي يعتبر جيدًا بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون بتشغيل تطبيقات مختلفة في نفس الوقت ممّا يساهم في تحسين الإنتاجية.

ستقوم شركة Motorola بإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي مع هاتف آخر هو X30 Pro في 2 أغسطس القادم أي أنّنا لن ننتظر طويلًا حتى نتمكّن من رؤية الهاتف الجديد بشكل رسمي.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp