ليس هاتفًا جديدًا تمامًا.. Oppo تستعتد لإطلاق الإصدار الخاص بالمصوّرين من هاتف Find X3 Pro

ليس هاتفًا جديدًا تمامًا.. Oppo تستعتد لإطلاق الإصدار الخاص بالمصوّرين من هاتف Find X3 Pro

لقد رأينا Vivo تتعاون مع Zeiss و OnePlus في شراكة مع Hasselblad وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن Oppo تعمل مع Kodak على هاتف ذكي جديد، ولكن يبدو أنّ الشائعات لم تكن دقيقة تمامًا فقد أعلنت Oppo عن الجهاز المنتظر ولا يعتبر هاتفًا جديدًا تمامًا.

أعلنت Oppo عبر شبكة Weibo الشهيرة إطلاق منتج جديد في 16 سبتمبر في الصين لكنها نشرت أيضًا صورًا لإصدار خاص من هاتف Find X3 Pro، وقد أطلقت الشركة على هذا الإصدار الجديد اسم Photographer Edition ويتمتّع الهاتف بوجود غطاء جلدي يغطّي ثلثي الجزء الخلفي أمّا الثلث الأخير فيعتبر مشابهًا للتصميم الذي شُوهِدَ في Find X3 Pro القياسي.

blank

وفقًا للصور فإنّ الهاتف يتمتّع بتصنيف IP68، أمّا الصورة الأخرى فهي توضّح مجموعة من الملحقات الخاصّة بالهاتف ولكن من المستبعد أن يأتي الهاتف برفقة الملحقات معًا في العلبة من المتوقّع ان تُباع الملحقات بشكل مستقل عن الهاتف.

بشراء هذا الهاتف ستحصل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابكسل وعدسة مجهر 3 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 13 ميجابكسل 2X، هذا بالإضافة إلى معالج Snapdragon الجديد وبطارية تبلغ سعتها 4500 ميلّلي أمبير في الساعة، أمّا بالنسبة للتوفّر فلا توجد أي معلومات عن مدى توفر هذا الجهاز وسعره في الوقت الحالي.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp