كاميرا P30 Pro الأكثر تميّزًا لهذا العام ستحصل على بعض التحديثات قريبًا!

كاميرا P30 Pro الأكثر تميّزًا لهذا العام ستحصل على بعض التحديثات قريبًا!

لا يمكننا تجاهل Huawei P30 Pro عند الحديث عن إمكانيات التصوير المذهلة. فالكاميرا الموجودة في هذا الهاتف يمكنك اعتبارها أفضل كاميرا يمكن أن تستخدمها في هاتف ذكي حتى الآن.

ولكن الأمر المدهش حيال ذلك بأن هواوي لا تقف عند حد معيّن آبداً، وأن تمتلك أفضل كاميرا لهذا العام لم يكن عنواناً مثيراً للاهتمام كفاية لهذا العملاق التقني الناشئ!

فقد سمعنا همسات من هنا وهناك بأن الكاميرا الخاصّة بهذا الهاتف ستصبح أفضل مما هي عليه الآن بفضل بعض التطويرات والتحديثات الممكنة التي تحدّثت عنها الشركة مؤخّراً.




فعلى الرغم من الإمكانيات الهائلة الموجودة في الكاميرا الخاصة بهاتف Huawei P30 Pro فيما يتعلّق بالتقاط الصور البانورامية أو التصوير من اتجاهات عدّة،  فقد بيّنت الشركة وجود مجموعة من التحديثات فيما يخص تصوير الفيديو بشكل مزدوج والتقاط تسجيل فيديو من منظورين مختلفين وغيرها من التحديثات.

ولكن من الممكن أن تتأخر هذه التحديثات في الوصول لبعض البلدان حيث ستكون محددة في أماكن معيّنة ثم ستنتشر تدريجيًا. وللأسف لن يحظى مستخدمي Huawei P30 بهذه التحديثات.

لماذا تعتبر كاميرا Huawei P30 Pro الكاميرا الأفضل لهذا العام؟

في الحقيقة تتميّز الكاميرا الخاصّة بهذا الهاتف بمجموعة من المزايا التي تجعلها الكاميرا الأفضل بين جميع الهواتف الأخرى.

منها تجربة التصوير المذهلة من حيث الدقّة حيث يمتلك الهاتف أربع كاميرات خلقية فائقة الحساسية ويمكنها التعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة والمتوسطة ببساطة وأريحية أيضاً دون وجود الكثير من المشكلات مقارنةً بالمنافسين.




واستمرار عملية التطوير على الكاميرا الخاصّة بهذا الهاتف يمكن أن تأخذ لأماكن مميّزة جدًا بسبب هذا هذا الابتكار التقني الهام ويبدو أن هواوي تعرف ذلك بشكل جيد فتهتم بهذه الكاميرا على وجه الخصوص وتعمل على تطويرها بشكل مستمر، لتبقى في المرتبة الأعلى دائمًا في السوق مقارنة بباقي الشركات التقنية التي تعمل على إنتاج هواتف مميّزة ولكنّها لم ترقى بعد للوصول إلى كاميرا مميّزة ودقيقة إلى هذا الحد.

وتقول الشائعات بأن جوجل تقوم بتطوير منتجاً خاصّاً بها هو  Google Pixel 4 من الممكن أن يغيّر المعادلة لصالح جوجل فمن يدري!


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp