قد يكون أول هاتف ايفون قابل للطي مزوداً بشاشة عرض من سامسونج

قد يكون أول هاتف ايفون قابل للطي مزوداً بشاشة عرض من سامسونج
تابعنا على اليوتيوب

لقد سمعنا شائعات عن أجهزة ايفون القابلة للطي لسنوات حتى الآن. تبدو فكرة تحويل هاتف آبل إلى جهاز لوحي صغير فكرة مستقبلية ورائعة بلا شك. ولكن متى سيحدث ذلك بالفعل لا أحد يعلم.
لكن هناك بصيص أمل جديد. حيث يشير تسريب حديث إلى أن سامسونج وآبل قد توصلتا إلى اتفاق بشأن توريد سامسونج شاشات لأجهزة آبل القابلة للطي.

ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه الصفقة تغطي الشاشة لجهاز هجين أم فقط لجهاز ايفون القابل للطي، أو ربما كليهما.

توفر شركة Samsung Display بالفعل شاشات لأجهزة ايفون وماك بوك. لذلك، لن يكون مفاجئاً أن تستمر شركة آبل في هذه الشراكة للأجهزة القابلة للطي. خاصة وأن سامسونج أصبحت بالفعل رائدة في مجال الهواتف القابلة للطي.

أما بالنسبة لتصميم هاتف ايفون القابل للطي، فلا يزال هذا الأمر معلقاً. تقول بعض الشائعات أنه قد يكون له تصميم صدفي مثل Samsung Galaxy Z Flip. يقترح آخرون أنه يمكن أن يحتوي على شاشة أكبر قابلة للطي مثل الكمبيوتر اللوحي. وتشير براءات اختراع شركة أبل إلى احتمالات مختلفة، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

لكن تبقى هذه التسريبات كلها مجرد شائعات. لقد التزمت شركة آبل نفسها الصمت بشأن أي جهاز قابل للطي. في حين أن سامسونج وغيرها لديها بالفعل هواتف قابلة للطي، فإن شركة آبل ربما تتعامل مع الأمر ببطء، للتأكد من أن التكنولوجيا مثالية قبل الدخول في هذا القطاع.

ولا يقتصر الأمر على أجهزة ايفون فقط. هناك حديث عن أن شركة آبل قد تركز على جهاز ايباد قابل للطي بشاشة كبيرة، ربما يزيد حجمها عن 20 بوصة. وهذا يمكن أن يجعله أداة إنتاجية من الدرجة الأولى، حيث يمزج بين ميزات الجهاز اللوحي والكمبيوتر المحمول.

بدون أي كلمة رسمية ومع انتشار الشائعات، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين متى سيظهر جهاز ايفون أو ايباد القابل للطي. قد تفاجئنا شركة آبل، لكن في الوقت الحالي، الأمر في الغالب مجرد تكهنات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp