صور حاسوبية لهاتف سامسونج الجديد Galaxy A32 5G

صور حاسوبية لهاتف سامسونج الجديد Galaxy A32 5G

انتشرت بعض العروض الصحفية المسبقة حول الهاتف Galaxy A32 5G وذلك خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، لتظهر اليوم بعض الصور الجديدة التي تعرض ألوان الهاتف، وتؤكد على النقاط التصميمية التي ظهر بها A32 5G في العروض السابقة.

blank

وبحسب الصور المعروضة فإن الهاتف A32 5G سيأتي بشاشةٍ من النوع Infinity-V، ويقال بأن حجمها سيبلغ 6.5 إنش، أما عن غلاف الهاتف الخلفيّ فقد تم تصنيعه من البلاستيك، مع إعدادٍ للكاميرات يضمّ أربعةً منها، حيث يشاع بأن المستشعر الرئيسي لهذه الوحدة سيعمل بالدقة 48 ميجا بكسل، أما عن بقية الكاميرات فإنها ستنقسم إلى كاميرا فائقة العرض، مستشعرٍ للعمق، وكاميرا ماكرو، مع العلم بأن توضّع هذه الكاميرات سيكون بشكلٍ منفصل بدلاً من اتحادها داخل إطارٍ واحد، وبالتالي فإن الهاتف A32 لن يستقر على الأسطح المستوية بسبب بروزات الكاميرا، إلا أن ذلك من التغييرات الملحوظة فعلياً على صعيد التصميم.

سنشهد على حافة الهاتف اليسرى فتحةً لبطاقة SIM، بينما سيأتي كلاً من أزرار الصوت والطاقة على الجانب الأيمن، مع الإشارة إلى دمج مستشعر البصمات داخل زر الطاقة.

في الحافة السفلية من الهاتف سنجد أيضاً منفذ الشحن USB-C ومقبس السماعات القياسيّ.

وقد ظهر الهاتف في اختبارات المعايير Geekbench، إذ تبيّن أنه يعمل بنظام التشغيل Android 11، مع شرائح المعالجة Dimensity 720، و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM، كما أنه سيدعم الخاصية NFC وسيرفق في علبته بشاحنٍ صغير يعمل بقوة 15 واط.

ومع انتشار هذه التسريبات الفعلية حول الهاتف بات من المتوقع أن يتم إطلاقه خلال وقتٍ قريب.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp