سامسونج قد تطلق سلسلة هواتف جديدة Galaxy R!

سامسونج قد تطلق سلسلة هواتف جديدة Galaxy R!

كثرت الشائعات منذ عدة أشهرٍ حول هاتف جديد ستطرحه سامسونج في الأسواق تحت اسم Galaxy A90 يحمل مواصفات استثنائية وجديدة لم يسبق أن وضعتها الشركة في أجهزتها كوجود شاشة تشغل مساحةً كبيرة من الواجهة الأمامية للهاتف بدون وجود نوتش أو ثقب للكاميرا الأمامية، واحتوائه على كاميرا خلفية دوارة تنسحب للأعلى وتدور بزاوية 180 درجة لتصبح بدورها الكاميرا الأمامية للهاتف.

حسناً كل تلك الشائعات كانت صحيحة ورأينا الهاتف فعلاً ولكن رأينا الهاتف الخطأ فقد حمل الهاتف اسم Galaxy A80، والآن عادت الأحاديث حول A90 آخر مجدّداً ولكن هذه المرّة أيضا تحت اسمٍ مختلف تماما وسلسلة جديدةٍ أيضاً.




تعمل سامسونج في الوقت الحاضر على لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها في السوق بفئة تجمع بين المتوسطة والعليا وأقرب ما تكون إلى العُليا تحت اسم Galaxy R والهاتف الذي يحمل رقم موديل SM-A90x والذي أشرنا إليه سابقاً باسم A90 سيكون غالباً أول هواتف تلك السلسلة.

وتعمل الشركة على إنتاج نسخة أخرى منه تشاركه نفس المواصفات تقريباً ولكن مع وجود بعض التعديلات والاختلافات التي لم تُحدد بشكل دقيق بعد. على أية حال فإن كلا الهاتفين سيملك ثلاث كاميرات خلفية وشاشة ضخمة نوعاً ما، وعلى الأقل أحدهما يدعم شبكات اتصال الجيل الجديد 5G والآخر سيملك كاميرا بميزات استثنائية وفريدة من نوعها.




من الممكن أن يدعم الهاتف تقنية الشحنٍ السريع الجديدة التي تعتبر قفزة نوعية في سوق الهواتف الذكية فمن المتوقع أن تبلغ 45 واط وهي تساوي تقريباً ضعف سرعة الشحن الأعلى المتاحة حاليا من سامسونج وهي 25 واط والتي يدعمها جهازٌ واحد فقط هو Galaxy S10 Plus 5G على عكس الهواتف الأخرى من نفس السلسلة مثل S10 & S10 Plus والتي تبلغ سرعة الشحن فيها 15 واط فقط.

إلى حد ما هذا كل ما قيل عن السلسلة الجديدة التي تنوي سامسونج إطلاقها قريباً، وتلك المعلومات تبقى غير مؤكدة نوعاً ما بالإضافة إلى أن هاتف Note 10 Pro قد يدعم تقنية الشحن السريع الجديدة أيضاً.