سامسونج تطلق هاتفها المتوسط بالبطارية الضخمة Galaxy M35 5G

سامسونج تطلق هاتفها المتوسط بالبطارية الضخمة Galaxy M35 5G
تابعنا على اليوتيوب

تركز سلسلة Samsung Galaxy M على الميزانية والأسواق المتوسطة. وقدمت السلسلة نموذجاً جديداً اليوم وهو Galaxy M35 5G. في هذه المقالة، سنستكشف كل جانب من جوانب الهاتف بما في ذلك تصميمه ومواصفاته وأبرز المميزات التي تميزه عن الهواتف الأخرى الموجودة في السوق.

تحرص سامسونج على استخدام لغة تصميم متماثلة عبر تشكيلة هواتفها الذكية، وهاتف Galaxy M35 5G ليس استثناءً. لديها نفس تصميم تخطيط الكاميرا العمودي كما هو الحال في طرازات سامسونج الأخرى. على الرغم من ذلك، يتمتع هاتف Galaxy M35 بخلفية مزخرفة، وهو ما قد ينال إعجاب بعض الأشخاص. ويأتي M35 5G بخيارات الألوان الرمادي والأزرق السماوي والأزرق الداكن. تبلغ أبعاد هاتف Galaxy M35 5G من سامسونج 162.3×78.6×9.1 ملم ويزن 222 جراماً ولذلك يعد الهاتف ثقيلاً بعض الشيء.

يأتي الهاتف بشاشة من نوع S-AMOLED بقياس 6.6 بوصة. تتميز بدقة FHD + ويمكن أن تصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع من السطوع للرؤية في الظروف الخارجية. ولتجربة أكثر سلاسة، يأتي الهاتف أيضاً بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز. تقدم سامسونج شاشات جيدة، لكن الحواف في هذا الطراز بارزة وهو أمر مقبول بالنظر إلى السعر.

وفي قسم الكاميرا، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية. العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل والتي توفر تقنية OIS للقطات ثابتة. إلى جانب ذلك، هناك كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
في المقدمة، توجد كاميرا بدقة 13 ميجابكسل في الثقب لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. باستخدام إعداد الكاميرا هذا، يمكنك التقاط مناظر طبيعية رائعة ولقطات قريبة مفصلة ومقاطع فيديو ثابتة بفضل تقنية OIS، مما يجعلها متعددة الاستخدامات لتلبية احتياجات التصوير الفوتوغرافي المختلفة.

عند الحديث عن المعالج، تعمل مجموعة شرائح Exynos 1380 على تشغيل الهاتف. وهو المعالج الخاص من سامسونج للهواتف المتوسطة. تم تحسين الأداء بشكل أكبر من خلال دمج نظام التبريد المتقدم.

واحدة من أكبر الميزات في هاتف Galaxy M35 5G هي بطاريته التي تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة لذا يمكن اعتبارها ضخم مقارنة بمعايير السوق الحالية، حيث توجد حالياً هواتف بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وبالتالي يتميز هاتف Galaxy M35 بهذه السعة الضخمة. على الرغم من ذلك، تقتصر سرعة الشحن على 25 واط فقط على عكس المنافسين الذين يقدمون شحناً سريعاً بقدرة 65 واط في هذا النطاق.

وفي قسم البرامج، يحصل الهاتف على OneUI 6.1 استنادًا إلى Android 14. علاوة على ذلك، تضمن الشركة 4 سنوات من ترقيات نظام التشغيل Android بالإضافة إلى 5 سنوات من التحديثات الأمنية. يعد هذا الدعم طويل الأمد للبرامج أمرًا نادرًا في هذا القطاع السعري، مما يمنح المستخدمين راحة البال لسنوات قادمة. تشمل الميزات البارزة الأخرى مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ومكبرات صوت مزدوجة، وبطاقتي SIM 5G، وWi-Fi 6.

هاتف Samsung Galaxy M35 5G متوفر الآن في البرازيل. يأتي بسعر 2,429 ريال برازيلي (~ 470 دولارًا) مع تكوين 8/256 جيجابايت. ولم يتم تأكيد توفره في مناطق أخرى، ولكن من المتوقع أن يتوفر الهاتف في المزيد من الأسواق ومن بينها أسواق منطقتنا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp