سامسونج بصدد إطلاق هواتف جديدة من الفئة A

سامسونج بصدد إطلاق هواتف جديدة من الفئة A

تتحدث بعض التسريبات عن إمكانية إطلاق سامسونج لهواتف جديدة من الفئة A لمنافسة كل من Honor و Xiaomi اللتين تهيمنان على قطاع الهواتف الرخيصة إلى المتوسطة.

الأجهزة المحتمل إطلاقها من قبل سامسونج ستحمل اسم A10 و A20 و A30 وهي ستتضمن شاشات AMOLED المميزة لدى سامسونج، وسيكون الهاتف الأرخص بينها A10 بسعر حوالي 120$ وهو سعر قريب جداً من هاتف Samsung Galaxy M10 الجديد، لكن يتميز عنه بنوعية الشاشة المميزة في A10.




من ناحية التصميم، لم يتبين بعد فيما إذا كانت سامسونج ستعتمد في هواتفها الجديدة نفس تصميم الشاشة الموجود في هواتف الفئة M والمسمى Infinity-V والذي يحوي نتوء في الجهة العلوية.

أما من ناحية البطارية فيبدو أن تركيز سامسونج على سعة البطارية في هواتف الفئة M كان أكبر، حيث أن سعة البطارية في هاتف M20 تبلغ 5000mAh أما في هواتف الفئة A الجديدة، فلن تتعدى 4000mAh.

ترجح التسريبات أن الهواتف الجديدة الثلاث ستزود بمعالج Exynos 7885 من سامسونج، والذاكرة رام تتراوح بين 2GB في الهاتف A10 و 4GB في A30.

المميز في الأمر هو نية سامسونج تزويد هذه الهواتف بواجهة التشغيل الجديدة لديها One UI عند الإطلاق مباشرة دون الحاجة إلى انتظار التحديثات.

بعد إطلاقها للفئة M ونيتها إطلاق الهواتف الجديدة من الفئة A يبدو أن سامسونج مهتمة حقاً في المنافسة ضمن هذه الفئة من الهواتف التي تسيطر عليها الشركات الصينية حالياً، فهل ستنجح في المنافسة؟


error: المحتوى محمي