ريلمي ستطلق هاتفها الجديد Realme X3 SuperZoom في 25 مايو الجاري

ريلمي ستطلق هاتفها الجديد Realme X3 SuperZoom في 25 مايو الجاري

من المقرر أن تقوم ريلمي بتقديم ثمانية منتجات جديدة بتاريخ 25 أيار/مايو الجاري وستتنوع هذه المنتجات بين الهواتف الذكية و السماعات و تلفزيون ريلمي الذكي Realme TV.

وعلى الأغلب سيتم الكشف عن أول هاتف مخصص للألعاب من ريلمي ويحمل اسم Realme X50 Pro Player والذي سيأتي كما يشير الاسم بمواصفات عالية تدخل من خلالها الشركة المنافسة في قطاع هواتف الألعاب.

بالإضافة لذلك، سيتم على الأرجح إطلاق الساعة الذكية الأولى من ريلمي تحت اسم Realme Watch، لكن الأبرز في هذا الإطلاق سيكون كل من Realme X3 و Realme X3 SuperZoom الذي ياتي بقدرة تقريب 60x وسيتم توفيره في السوق الأوروبية بعد يوم واحد فقط من إطلاقه في الصين، مما يعني أن الشركة تعول على نجاح هذا الهاتف بشكل كبير.

وفي هذا السياق نشرت الشركة مجموعة من الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف الجديد Realme X3 SuperZoom تظهر من خلالها قدرات التقريب التي تتمتع فيها هذه الكاميرا.

وبحسب المعلومات الأخيرة فإن الهاتف سيدعم تقريب هجين Hybrid Zoom بمقدار 60x بفضل كاميرا التقريب التي يحملها الهاتف والتي تبلغ دقتها 13 ميجابيكسل.

تظهر الصور الثلاث المنشورة، ثلاثة مستويات من التقريب بمعدل 1x للصورة الأولى و 5x للصورة الثانية و 60x للصورة الأخيرة. وعلى الأغلب يتضح من خلال الصور أن التقريب البصري ينتهي عند معدل 5x لتبدأ بعدها مرحلة التقريب الرقمي و الهجين والتي عادة ما تبدأ فيها الصور بالتشوش.

blank
blank
blank

لكن يبدو من خلال الصور أن التقريب البصري عند حدود 5x قد حافظ على التفاصيل في الصورة من دون المبالغة في زيادة حدة الصورة و الحواف، وكذلك عند أعلى مستوى للتقريب 60x استطاع الهاتف تقديم صورة جيدة وواضحة بالرغم من بعض التشويش الذي يعد أمراً طبيعياً في هذا المستوى من التقريب.

من المتوقع أن يكون Realme X3 SuperZoom بديلاً عن هاتف الفئة العليا للعام الماضي Realme X2 Pro، وهو سيزود بحسب المعلومات بمعالج SD855+ بالإضافة لذاكرة رام تبلغ 12 جيجابايت و كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل وكذلك بطارية بسعة 4200mAh تدعم الشحن السريع بقوة 30W.

كما ستطلق ريلمي نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس من الإصدار الأساسي تحت اسم Realme X3 5G وهي ستحمل معالج SD765 وستشبه من حيث التصميم هاتف Realme 6 بحسب التسريبات.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0