ريدمي ستطلق أجهزة : Redmi Watch 4 ,Redmi Book 16 (2024) ,Redmi Buds 5 Pro في 29 من الشهر الجاري

ريدمي ستطلق أجهزة : Redmi Watch 4 ,Redmi Book 16 (2024) ,Redmi Buds 5 Pro في 29 من الشهر الجاري

تستعد شركة Redmi لإطلاق هواتف Redmi K70 وK70E وRedmi K70 Pro في الصين في 29 من شهر نوفمبر. وبالإضافة إلى هذه الأجهزة، سيكون هناك منتجات أخرى، حيث ستعلن Redmi أيضاً عن Redmi Book 16 (2024)، والجيل التالي من Redmi Watch 4، وRedmi Buds 5 Pro.

وقد تمت ترقية Redmi Book 16 آخر مرة في عام 2020، ووصلت Redmi Watch 3 في عام 2022، وتم إطلاق Redmi Buds 5 في شهر سبتمبر من هذا العام. ولكن Xiaomi قررت الآن أن تقدم ترقيات لجميع المنتجات الثلاثة في نفس الحدث.

Redmi Book 16 (2024)

يتميز الجهاز الجديد بتصميم مشابه جداً لسابقه، وهو يأتي بمجموعة من منافذ الاتصال، حيث أنه يتضمن منفذي USB من النوع A على الجانب الأيمن، ومنفذ USB من النوع A ومنفذ HDMI ومقبس سماعة رأس ومنفذ USB من النوع C على اليسار. كما أنه يأتي مع أداء سريع الشحن بقدرة 47 واط وهذا ما يؤكده الإعلان التشويقي، فضلاً عن كونه سيحتوي على نظام التشغيل PaperOS الجديد من Xiaomi. هذا ولا توجد تفاصيل أخرى كثيرة حول الجهاز حتى هذه اللحظة.

Redmi Watch 4

تأتي هذه الساعة كتكملة لـ Redmi Watch 3 التي تم إطلاقها العام الماضي، حيث يظهر العرض التشويقي بأن ساعة Redmi Watch 4 سيتم بيعها بخيارين من الألوان هما الأسود والفضي. وأنها ستحتوي على خيارات متعددة للأحزمة، بما في ذلك حزام حلقي وأساور جلدية باللونين الأبيض والأسود وحزام ميلانيزي من الستانلس ستيل وحزام من السيليكون. وتبين الصورة بأن الساعة ستأتي بقرص مربع الشكل.

Redmi Buds 5 Pro

كما ستطلق Redmi في هذا الحدث سماعات Redmi Buds 5 Pro، حيث سيكون هذا الجهاز نسخة محسنة من Redmi Buds 5. وللأسف لا توجد معلومات واضحة حالياً حول الترقيات الدقيقة التي ستمتلكها هذه السماعات الجديدة، والتي سيتم بيعها بالألوان الأزرق والأسود والأبيض. إذ سيحتوي اللون الأسود على تشطيب جلدي، بينما سيتضمن اللونان الآخران تشطيباً غير لامع. ونحن بانتظار الصدور الرسمي لهذه الأجهزة لكي نتعرف عليها بشكل أفضل.

وأخيراً، فقد أكدت شركة Xiaomi بأن هذه الأجهزة ستشكل ترقيات مثيرة للاهتمام لمجموعة منتجات Redmi، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عبر المزيد من الإعلانات التشويقية عن تفاصيل أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة. 


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp