جوجل تطلق ميّزة Tell Me A Story الجديدة وتقدّم تجربة استخدام مذهلة جداً!

جوجل تطلق ميّزة Tell Me A Story الجديدة وتقدّم تجربة استخدام مذهلة جداً!

نشهد اليوم خروج ميّزة من ميّزات جوجل للعلن من شأنها أن تغيّر الكثير من الأشياء بالنسبة لبرمجيات المساعدة الرقمية مثل سيري وأليكسا ومساعد جوجل وغيرها من البرمجيات التي تساعدنا على إنجاز مهامنا اليومية.

حيث أطلقت جوجل مؤخّراً ميّزة “Tell Me A Story” والتي يمكن أن تساعدك في الكثير من الظروف منها على سبيل المثال قراءة قصة الأطفال قبل النوم فهل تذكر آخر مرّة قرأت قصّة لأطفالك قبل النوم؟

اليوم يمكن لجوجل أن يقوم بهذه المهمّة عوضاً عنك من خلال تشغيل هذه الميّزة بوجود مساعد جوجل الرقمي المتوفر على الهواتف الذكية التي تدعم مساعد جوجل بنظامي أندرويد أو iOS.

وقد أطلقت جوجل الميّزة الجديدة في 27 أبريل/نيسان الحالي وهي بالتالي ميّزة جديدة كلّياً مما يؤدّي لوجود طيف واسع من الإمكانيات التي يمكنك اختبارها في المستقبل القريب.



وجود هذه الميّزة في المساعد الرقمي الخاص بجوجل Google Assistant سينقل تجربتنا الرقمية لمرحلة مختلفة كلّياً من حيث التفاعل مع الابتكارات التقنية التي تظهر كل يوم.

ولكن للأسف “Tell Me A Story” غير متوفرة حالياً في جميع البلدان، حيث يمكنك تشغيلها فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا والهند و تحتاج لتشغيل هذه الميزة أن تحصل على آخر تحديث لتطبيق المساعد الرقمي جوجل وآخر تحديث لتطبيق Google Books أيضاً.

في الحقيقة تتعدّى أهمية الميّزة الجديدة مجرّد قراءة قصص الأطفال، حيث يمكننا استثمار هذه الميّزة في الكثير من الأشياء اليومية. فكم مرّة قلنا فيما مضى بأننا سنخصص وقتاً معيّناً لقراءة بعض المقالات والكتب ولكن لسوء الحظ لم يأتي الوقت المناسب لهذا النشاط يوماً.

اليوم “Tell Me A Story” ستقوم بهذه المهمّة بوجود مساعد جوجل الرقمي، وإحدى الميّزات التي يمكننا استخدامها بوجود هذه الميّزة والتي لا يمكننا مقاومتها هو التأثيرات التي يمكن إضافتها لقراءة القصص.

أي إن أحبّ أطفالك سماع القصص ضمن مؤثّرات والت ديزني سيتمكّن المساعد الرقمي تشغيل المؤثّرات الخاصّة بوالت ديزني وتشغيل القصة مما سينقل تجربة قراءة القصص لمكان مذهل جداً بالنسبة للاطفال فهل يمكنك تخيّل ذلك؟





error: المحتوى محمي