تعرف على سماعات سوني الجديدة القادمة في أغسطس!

تعرف على سماعات سوني الجديدة القادمة في أغسطس!

لم تدخل سوني حتى الآن في  مجال سمّاعات الأذن اللاسلكية بشكل كبير وخاصّة السماعات من نوع Airpods، ولكن ربما سيتغير ذلك قريباً جداً بعد إعلانها عن منتجها الجديد ذو الاسم WF-1000XM3، حيث يمكنك حجز سماعتك الخاصّة الآن بسعر 230 دولاراً وستتمكّن من استلامها في شهر أغسطس/آب المقبل عند الإعلان عن السمّاعة بشكل رسمي.

ونقصد بالسماعات اللاسلكية الحقيقية أي أنها ليست كسمّاعات الرأس اللاسلكية العادية والتي تأتي متصلة ببعضها، بل على العكس تماماً ستكون السماعة عبارةً عن سمّاعتين صغيرتين منفصلتين توضعان في الأذن كلّ على حدى.

وقد قامت الشركة بتجربة النموذج من تلك السماعات وتُعتبر الأفضل ضمن فئتها السّعرية والتي تعتبر ذات سعر متوسط، كما تمكّنت من منافسة والتغلب على الكثير من مثيلاتها من الشّركات الأخرى مثل Beats و Master and Dynamic وبالطّبع نظيرتها من آبل AirPods.




تمتلك تلك السماعات تقنية التخلص من الضّجيج في المحيط التلقائيّة أو Active Noise Cancelation، وتعتبر الأولى التي تأتي بتلك الميّزة وبالنسبة للتصميم فهو جديد ومختلفٌ كلّياً عن نسختها السابقة بدءاً من علبة الشّحن الخاصة بها إلى الألوان السوداء والرمادية وأزرار اللمس الجديدة والمعالج الجديد، بالإضافة لاستخدامها النّسخة الخامسة من تقنية اتصال البلوتوث.

ونلاحظ اداء البطّاريات المحسّن وسنتمكّن من تشغيل السماعات لمدة 6 ساعات متواصلة عند تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء ولمدة 8 ساعات متواصلة عند إطفائها، ومدخل الشحن من نوع USB-C بخاصية شحنٍ سريع لمدة 10 دقائق فقط تكفيك لمدّة استخدامٍ حتى 90 دقيقة.

تحتوي كل سماعةٍ على أزرارٍ لمسية ولكنها تفتقر لأزرار التحكّم بالصوت، فعليك أن تقوم برفعه وخفضه من الهاتف، وبلمس السماعة اليمنى ستتمكن من الرد على المكالمات وتشغيل وإيقاف الصوت وتفعيل المساعد الصوتي، أما اليسرى فستتمكن من التغيير بين أوضاع الصوت الثلاثة المتاحة.

بالطبع تحتوي السماعات على حسّاسات لمعرفة ما إذا كنت ترتديها أم لا فمجرّد إزالتها من أذنك ستتوقف الموسيقى تلقائيّاً وبإعادتها ستعود الموسيقى للعمل من جديد ويمكن استخدام أحدها للاستماع للموسيقى والأخرى لإجراء المكالمات في حال أردت ذلك.


error: المحتوى محمي