تعاون سرّي بين CISCO و سامسونج والنتيجة شبكات اتصال لاسلكي أكثر سرعة!

تعاون سرّي بين CISCO و سامسونج والنتيجة شبكات اتصال لاسلكي أكثر سرعة!

تعتبر شبكات Wifi إحدى أبرز إنجازات العصر الحديث التي لا يمكننا الاستغناء عنها آبداً في الحقيقة. و على الرغم من قلة المشاكل التي تواجهنا اليوم في الوصول إلى الإنترنت ولكن الشركات التقنية دائمًا ما تسعى نحو الافضل.

Wifi 6 هو التطوير المنتظر في عالم الشبكات اللاسكلية اليوم. حيث تسعى Cisco عملاق الشبكات الحاسوبية بالتعاون مع سامسونج الشركة الأشهر في عالم الهواتف الذكية ضمن مشروع مشترك لتطوير تقنيات شبكات WIFI الحالية وإطلاق Wifi 6.

هناك الكثير من الأحلام المعلّقة حيال هذا المشروع وتعلّق Cisco  الكثير من الآمال على هذا الإنجاز التقني الهام  ولكن في الحقيقة لا يمكننا معرفة الإمكانيات حتى نقوم بالتجربة وهنا تكمن أهميّة سامسونج.




وقد عبّرت Cisco عن التعاون بينها وبين سامسونج بقولها بأن Cisco قادرة على العمل وحدها واختبار هذه التقنية من خلال مجموعة من الخيارات كعرض الحزمة أو التحكم أو نقاط الوصول، ولكن تلك الخصائص ستبقى مقيّدة ضمن شريحة معيّنة من الناس والمختصّين.

ولكن مشاركة سامسونج واختبار هذه التقنيات من خلال منتج نهائي مقدّم للمستخدم ينقل التجربة لمرحلة مختلفة كلّيًا وقد كان التعاون مثمرًا جدًا من هذه الناحية.

كانت العملية سرّية منذ البداية بين الشركتين ومن الممكن أن نرى هذه الخصائص في هواتف سامسونج القادمة وقد تم اختبار WIFI 6 في العديد من الأماكن العامّة والمطارات وقد كانت تجارب مفيدة جداً من حيث الآراء العامّة حيال تلك التقنية الجديدة.

ومن جهتها عبّرت سامسونج عن امتنانها لهذا التعاون الكبير بين الشركتين وذلك لحصولها على معلومات أكثر دقّة حيال تطوير تجهيزاتها بشكل عام وما هي النقاط والقضايا التي تحتاج إلى تطويرها للوصول إلى الغاية المنشودة وهو اتصال انترنت سريع ومرن ومرغوب من قبل المستخدمين.

لقد كان تعاوناً مثمراً ومن المتوقّع أن نشهد منتجات أفضل من حيث الوصول إلى الإنترنت في الفترات القادمة.




error: المحتوى محمي