تسريب يكشف السعر المحتمل لخاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring والمفاجئ للكثيرين

تسريب يكشف السعر المحتمل لخاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring والمفاجئ للكثيرين
تابعنا على اليوتيوب

من المتوقع أن تطلق سامسونج أربعة أجهزة قابلة للارتداء على الأقل في النصف الثاني من هذا العام: Galaxy Ring، وGalaxy Watch FE، وGalaxy Watch 7، وGalaxy Watch 7 Ultra. يمكن أن يكون اثنان من هذه الأجهزة من الطراز الأول، وقد ألمحت شركة Samsung إليهما بالفعل في مكالمة أرباحها. الآن، ظهرت بعض المعلومات حول أسعار Galaxy Ring.

وفقًا للمسرب Yogesh Brar، يمكن أن تبلغ تكلفة Galaxy Ring حوالي 300 إلى 350 دولار في الولايات المتحدة، ليكون أغلى من إصدار Galaxy Watch 6 مقاس 44 ملم LTE ومن المحتمل أن يكون أكثر تكلفة من Galaxy Watch 7 القادمة. ومع ذلك، فإن هذا السعر المشاع هو في نفس النطاق مثل Oura Ring، الحلقة الذكية الأكثر شعبية في الوقت الحالي.

كشفت شركة Samsung النقاب عن Galaxy Ring في وقت سابق من هذا العام إلى جانب Galaxy S24. ومع ذلك، فإن الشركة لم تطرحه للشراء، ومن المتوقع أن يتم طرحه للبيع في وقت لاحق من هذا العام. تحتوي هذه الحلقة الذكية على مقياس تسارع مدمج ومستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر جيروسكوبي لقياس أنشطتك ومعدل ضربات القلب والنوم. وهو صغير الحجم للغاية ولا يحتوي على شاشة، مما يجعله رائعًا لتتبع النوم.

ومع ذلك، فإن Galaxy Ring على الأرجح لا يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج، مما يجعله غير فعال لتتبع الأنشطة والتدريبات الخارجية. لذلك، إذا تبين أن المعلومات المشاع عنها دقيقة، فقد يؤدي ارتفاع سعر Galaxy Ring إلى إبعاد الكثير من المستخدمين، وقد يفضل الناس شراء Galaxy Watch كاملة بدلاً من ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp