تسريب جديد حول هواتف Note من Samsung … هل سنرى هاتف Note جديد في الـ 2022 ؟

تسريب جديد حول هواتف Note من Samsung … هل سنرى هاتف Note جديد في الـ 2022 ؟

هل سنرى Samsung Galaxy Note 22 أم لا في عام 2022؟ مع إلغاء Galaxy Note 21، لسنا متأكدين ممّا إذا كانت Samsung ستعيد هاتفها الذكي الرائد والمجهّز بالقلم في العام المقبل ولكن دليل جديد يعيد الأمل بوجود هاتف Samsung العملاق، هذا الدليل عبارة عن تغريدة من طرف Ice Universe، والذي يقول أن مصدر من سلسلة التوريد قد رأى “دليلًا على وجود” Galaxy Note 22.

في الوقت الحالي ليس لدينا الكثير من المعلومات حول Galaxy Note 22 ولكن في حال كانت هذه التسريبات الجديدة صحيحة فإنّنا على بعد عام واحد فقط من رؤية الهاتف الجديد، حيث عادةً ما تقوم الشركة بإطلاق هواتف سلسلة Note في أغسطس من كل عام.

إحدى الأسباب التي تجعلنا نعتقد أنّ الشركة ستتخلّى عن هاتفها الشهير هو أنّ قلم S Pen الذي كان في يوم من الأيام منتجًا حصريًا لهواتف Galaxy Note يأتي الآن إلى المزيد من هواتف Samsung بما في ذلك Galaxy S21 Ultra إضافةً إلى ذلك فقد قامت الشركة بإضافة القلم إلى هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 الذي كشفت الشركة عنه مؤخرًا، وإضافةً إلى القلم الذكي، فإنّ الشركة تركّز على الهواتف القابلة للطي مؤخّرًا، لذا من غير المرجّح أن تعمل على جميع هذه السلاسل معًا، ولكن مع التسريب الجديد قد يكون وجود هاتف Note جديد أمرًا محتملًا في العام القادم!


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp