تسريبات وشائعات حول هواتف آيفون الجديدة iPhone 13 المنتظرة .. تعرف عليها

تسريبات وشائعات حول هواتف آيفون الجديدة iPhone 13 المنتظرة .. تعرف عليها

بدأت تنتشر الشائعات بشأن iPhone مع اقتراب موعد إطلاق الهواتف الجديدة هذا العام، في السنوات الثماني الماضية كان لدينا هاتف iPhone جديد في كل عام ما عدا عام 2020، لذا يشعر الجميع بالحماس حيال المفاجأة التي تستعد آبل لإطلاقها، يشاع أن تصميم iPhone 13 يشبه تصميم سابقه إلى حد ما، علاوة على ذلك قد تقوم الشركة بإصدار الهاتف الذكي بنفس الحجم الخاص بهاتف iPhone 12، ولكن قد نلاحظ انخفاض في مساحة النوتش أو الحافّة في الأعلى في الهاتف الجديد مقارنًة بهواتف العام الماضي.

قد يحصل هاتف Apple iPhone 13 على شاشة تعمل دائمًا كما في Apple Watch، ستعرض الشاشة الوقت ونسبة البطارية المتبقية والإشعارات الحالية، ومن المتوقّع أن يكون معدّل تحديث الشاشة 120 هرتز ممّا يوفّر تجربة أفضل أثناء المشاهدة أو اللعب والجدير بالذكر هنا أنّ الشاشة ستكون مصمّمة بتقنية LTPO وذلك بهدف توفير الطاقة إلى أقصى حد ممكن.

كانت ميّزة التكبير في iPhone 12 تمثل عيبًا كبيرًا مقارنةً بالهواتف الذكية المتميزة الأخرى مثل Samsung S21 Ultra، لذا قد يحصل iPhone 13 على تكبير محسّن، علاوة على ذلك يشاع اليوم أن الشركة تعمل على عدسة بزاوية فائقة الاتساع مع فتحة أكبر.

متى سيصل الهاتف الجديد إلى الأسواق؟

تطلق Apple عمومًا أجهزة iPhone الخاصة بها بعد أسبوع من إعلانها والإعلان الرسمي بشأن الهواتف الجديدة لم يأتِ بعد، عادةً ما يتم إطلاق أجهزة iPhone الجديدة في شهر سبتمبر، لذا قد يتم إصدار iPhone 13 في سبتمبر 2021.

سعر iPhone 13

بدأ سعر iPhone 12 العام الفائت من 890 دولار أمريكي للإصدار المصغر ويصل إلى 1850 دولار لإصدار Pro Max، يشبه هاتف iPhone13 هاتف iPhone 12 إلى حد كبير إضافًة إلى وجود بعض الميّزات ولكن من غير المتوقع أن يمثّل iPhone 13 تغييرًا جذريًا لذا لن يختلف النطاق السعري بشكل كبير.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp