تسريبات هاتف سامسونج جالاكسي S10 .. ما الجديد؟

تسريبات هاتف سامسونج جالاكسي S10 .. ما الجديد؟

جرت العادة أن تقوم سامسونج بإطلاق هواتفها من الفئة S في الربع الأول من كل عام، ومن المتوقع أن تقوم الشركة الكورية بإطلاق النسخة العاشرة Galaxy S10 في شهر فبراير/شباط المقبل .

لذلك فقد كثرت التسريبات مؤخراً حول الهاتف الجديد خصوصاً كونه يترافق مع احتفال سامسونج بالسنة العاشرة لإطلاق الفئة S من هواتفها.




في التسريب الأخير للمصمم الشهير OnLeak المتخصص بتسريبات الهواتف الذكية، ظهر هاتف يبدو أنه Galaxy S10 Plus بأربع كاميرات أمامية وكاميرا أمامية مزدوجة ليكون العدد الكلي للكاميرات في الهاتف الجديد 6 كاميرات !.

blank

يظهر في تصميم الهاتف الجديد وجود الكاميرا الأمامية ضمن “ثقب” أعلى الشاشة ، وهو على ما يبدو سيكون التصميم الشائع لمعظم هواتف الأندرويد القادمة وسيكون “الموضة” بدلاً من النتوء في أعلى الشاشة الذي انتشر في هواتف عام 2018.

في الجهة الخلفية من الجهاز يظهر حساس قياس معدل ضربات القلب ونلاحظ غياب ماسح البصمة في هذه الجهة. فقد استعاضت سامسونج عنه بماسح بصمة على الشاشة كما استغنت عن تقنية iris التي طرحتها سابقاً في هاتفها Note7 عام 2016.

blank

الملفت في الهاتف الجديد محافظة سامسونج على مدخل سماعات الرأس في Galaxy S10 ليكون هو الهاتف الوحيد تقريباً من هواتف الفئة العليا الذي يملك هذا المدخل بعدما قامت معظم الشركات بالاستغناء عنه في هواتفها الجديدة.

ويبقى علينا الانتظار لنعرف المواصفات الدقيقة لهاتف جالاكسي الجديد وهواتف سامسونج الأخرى لهذا العام سيّما أنها وعدت بإطلاق خمسة هواتف من الفئة العليا في عام 2019.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp