تسريبات حول Realme GT Neo 6 تشير إلى شاشة OLED 144 هرتز، Snapdragon 8 Gen 2 وشحن 100 واط

تسريبات حول Realme GT Neo 6 تشير إلى شاشة OLED 144 هرتز، Snapdragon 8 Gen 2 وشحن 100 واط
تابعنا على اليوتيوب

شاركت محطة Tipster Digital Chat Station المواصفات الرئيسية لما قد يبدو عليه الهاتف القادم من Realme، وعلى الرغم من أن التسريب لم يذكر اسم الجهاز، ولكن يبدو بأنه يتحدث عن Realme GT Neo 6، وإليك كل ما ظهر حول الجهاز في أحدث تسريب.

يقال بأنّ Realme GT Neo 6 يتميز بلوحة OLED مسطحة ذات حواف ضيقة للغاية، حيث ستوفر الشاشة دقة 1.5K+، ومعدل تحديث قدره 144 هرتز، وتعتيم 2160Hz PWM، في حين لم يكشف التسريب عن حجم الشاشة، إذ تشير تكوينات العرض التي كشف عنها الطرف الآخر إلى أن الجهاز المزعوم يمكن أن يكون مزوداً بلوحة OLED مقاس 6.74 بوصة والتي تم توفيرها على Realme GT Neo 5.

ويُقال بأن النسخة التي تم رفع تردد تشغيلها من شرائح Snapdragon 8 Gen 2 هي التي ستعمل على تشغيل GT Neo 6، وهذا يشير إلى أن الهاتف سيكون مزوداً أيضاً بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 4.0، كما يقال بأن الجهاز قد يتضمن بطارية كبيرة ومن المتوقع أن يدعم قدرة شحن 100 واط. ووفقاً للتقارير السابقة، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم OIS.

وقد ادعت تسريبات سابقة بأن سلسلة GT Neo 6 ستظهر لأول مرة بعد تشكيلة Realme 11، وفي جميع الحالات سيتم الكشف عنها في الربع الثالث من هذا العام، إذ من المرجح أن تنافس الهواتف القادمة مثل iQOO 11s و Redmi K60 Ultrav والتي من المتوقع أن تحتوي على Dimensity 9200 Plus، و OnePlus Ace 2 Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp